recent
أخبار ساخنة

لعبة Anthem تسجل ثاني أفضل إطلاق بتاريخ أستوديو Bioware في امريكا و مفاجأت عديدة !

لعبة Anthem تسجل ثاني أفضل إطلاق بتاريخ أستوديو Bioware في امريكا و مفاجأت عديدة !

لعبة Anthem تسجل ثاني أفضل إطلاق بتاريخ أستوديو Bioware في امريكا و مفاجأت عديدة

خلال شهر فبراير الماضي كانت هناك حركية غير عادية من خلال ميدان ألعاب الفيديو بحكم أن كمية مهمة من العناوين توفرت خلال هذا الشهر ومن بينها نجد واحدة من بين الألعاب التي كانت منتظرة من طرف عدد كبير من المستخدمين و الحديث هنا عن لعبة Anthem التي توفرت و حصدت تقييمات جد متوسطة من طرف النقاد .

في حين أن عدد من المستخدمين بالرغم من ذلك أعجبوا بالأفكار التي توفرت من خلال هذه الأخيرة الشيء الذي ظهر جليا من خلال التفاعل الكبير من طرف اللاعبين عند كل الأخبار و المعلومات التي تقدم حول هذه الأخيرة كما أن العديد منهم طالب بمنحها مزيد من الوقت قبل أن تتأقلم حيث وصف العديد انطلاقتها الصعبة بنفس إنطلاقة لعبة Destiny قبل سنوات من الآن .

حيث أوضح عدد من المستخدمين أن المشروع واعد جدا و يتطلبه بعض الوقت قبل تصحيح مشاكله خصوصا نظام الغنائم ، لكن ماذا عن الأسواق العالمية هل اللعبة لقت إقبالا من طرف الجمهور الأمريكي ؟ فريق NPD و كما جرت العادة نشر خلال هذا اليوم تفاصيل مبيعات الألعاب في السوق الأمريكي و التي عرفت عدد من المفاجآت المهمة .


من بينها هي تربع لعبة Anthem على عرش المبيعات لتصبح بذلك ثاني أفضل إطلاق في تاريخ أستوديو Bioware بعد لعبة Mass Effect 3  التي صدرت خلال عام 2012 كما نرصد أيضا لعبة Jump Force التي أصبحت ثالث افضل إطلاق للعبة جديدة من طرف شركة Bandai Namco خلال الأسواق الأمريكية .

تم لا ننسى الإنجاز الكبير المسجل بإسم لعلة Metro Exodus التي استطاعت أن تحقق نسبة 50% أكثر من مبيعات الجزء السابق Metro Last Light في الولايات المتحدة الأمريكية و هو بلا شك إن دل على شيء فإنما يدل على حجم المحتوى الذي توفر من خلال هذه الأخيرة كما جاء من خلال المراجعة التي خصصت لهذه الأخيرة من هنا ،، تحياتي.

قائمة مبيعات الألعاب :

- Anthem
- Jump Force
- Kingdom Hearts III
- Far Cry : New Dawn
- Red Dead Redemption II
- Resident Evil 2
- Super Smash Bros. Ultimate
- Metro Exodus
- NBA 2K19
- Call of Duty : Black Ops IIII
- New Super Mario Bros. U Deluxe
- Mario Kart 8 Deluxe
- Grand Theft Auto V
- Assassin's Creed Odyssey
- The Legend of Zelda : Breath of the Wild
- Minecraft
- Super Mario Party
- Tom Clancy's Rainbow Six Siege
- Madden NFL 19
- Marvel's Spider-Man

google-playkhamsatmostaqltradent