أستوديو Bioware يخرج عن صمته أخيرا و يكشف هدفه من لعبة Anthem.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Bioware يخرج عن صمته أخيرا و يكشف هدفه من لعبة Anthem..

أستوديو Bioware يخرج عن صمته أخيرا و يكشف هدفه من لعبة Anthem..

شارك المقالة

أستوديو Bioware يخرج عن صمته أخيرا و يكشف هدفه من لعبة Anthem..

أستوديو Bioware يخرج عن صمته أخيرا و يكشف هدفه من لعبة Anthem

لعبة Anthem وكما شاهدنا من خلال مخلفات التفاصيل التي تم رصدها منذ إطلاق هذه الأخيرة حيث حصلت على تقييمات جد متوسطة الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين يطالبون الفريق بالتفاعل مع كل ما يطالب به اللاعبين بحكم أن هذا الأخير يلزم الصمت على المنتديات و لا يجيب على تساؤلات الجمهور .

و هي من دون شك خطوة ليست الأولى من الفريق بحكم أنه اعتمد نفس الأسلوب قبل سنوات من الآن عند إطلاق لعبة Mass Effect Andromeda التي فشلت فشلا ذريعا و من دون شك أن المستخدمين متخوفين من هذا الأمر .

الفريق عاد مجددا خلال هذا العام وذلك بعد ثلاثة سنوات كاملة من آخر مشروع توفر من طرفه حيث يحاول هذا الأخير أن يقدم لنا أفكار جديدة و كذلك نظام مختلف عن ما توفر من قبل من خلال ألعابه لكن البداية كانت جد صعبة من خلال لعبة Anthem حيث لم تستطيع أن تجني أرباحا مالية مهمة و كذلك مبيعات بأرقام مهمة عكس ما كان عليه الحال حينما تم الكشف عنها لأول مرة .


حيث كان حماس الجمهور كبير لهذه الأخيرة لكن سرعان ما خفت بريقها و الجمهور ابتعد عنها بشكل كبير ، الفريق و من خلال مسؤول التواصل لديه خرج أخيرا من أجل الرد على تساؤلات الجمهور خصوصا عبر المنتديات مثل Reddit حينما أشار هذا الأخير أن اللعبة موجودة لكي تستمر لسنوات طويلة .

و هو تحدي كبير من طرف المطورين من أجل صقلها و تقديم محتوى على الأمد البعيد مضيفا أن اللاعبين يجبب أن يعرفوا بأنه هو المسؤول عن قطاع التواصل داخل الفريق و المطورين لا يمكنهم الرد على أسئلة الجمهور بحكم أنهم منهمكين من أجل العمل على توفير المزيد من المحتويات في المستقبل و بالتالي لا يجب على المستخدمين أن يضغطوا عليهم يضيف المتحدث نفسه .

طبعا البداية كانت صعبة جدا من طرف لعبة Anthem و الأكيد أن أستوديو التطوير Bioware يملك اوراش مهمة يجب أن يعمل عليها في المستقبل من أجل تقديم المزيد من المحتويات خلال التحديثات القادمة لهذه الأخيرة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *