recent
أخبار ساخنة

إيقاف عشرات اللاعبين في الهند بتهمة العنف بسبب لعبة PUBG Mobile ، إليكم التفاصيل..

إيقاف عشرات اللاعبين في الهند بتهمة العنف بسبب لعبة PUBG Mobile ، إليكم التفاصيل..

إيقاف عشرات اللاعبين في الهند بتهمة العنف بسبب لعبة PUBG Mobile

نحن في عام 2019 و ما تزال الألعاب تتسبب في تغيير شخصية المستخدمين و تحديدا البعض منهم حيث أن إدمان عدد معين من الألعاب من الممكن جدا أن يغير طباع الشخص و يجعله احيانا عنيف و هو ما نقرأ من خلال صفحات موقع International business Times .

و الذي أفاد من خلال تقرير تقدم به أنه و خلال الأسابيع الماضية تم الإعلان عن حجب لعبة PUBG Mobile من خلال نسخة الهواتف الذكية وذلك في مقاطعة Gujarat الهندية بسبب العنف الذي تسبب به عدد من اللاعبين والذي يصل عددهم إلى عشرة أشخاص .


حيث أفاد شهود عيان أن الشبان تأثروا بالمحتوى الذي تقدمه لعبة PUBG و قرروا تطبيق ذلك من خلال الواقع الشيء الذي جعل الشرطة توقف هؤلاء و تعلن حجب اللعبة في هذه المنطقة كما تم سحب الهواتف الذكية للمتهمين قبل حذف اللعبة و حظرها من الاستخدام على هذه الأجهزة كإجراء وقائي قبل توفير الهواتف مجددا لهؤلاء الشبان وذلك إلى غاية 30 مارس المقبل قبل أن يسحب القرار وتعود الأمور لمجراها الطبيعي .

أكيد أن إجراءات من هذا القلب تظل منتظرة بحكم أن هذه الأخيرة اجتاحت عالم ألعاب الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك Android كما من شأن هذه الخطوة أن تقنن استعمال اللعبة في المستقبل بهذه المنطقة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent