أستوديو Gearbox يواصل التلميح بمزيد من الصور لمشروع جديد ، لنشاهد.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Gearbox يواصل التلميح بمزيد من الصور لمشروع جديد ، لنشاهد..

أستوديو Gearbox يواصل التلميح بمزيد من الصور لمشروع جديد ، لنشاهد..

شارك المقالة

أستوديو Gearbox يواصل التلميح بمزيد من الصور لمشروع جديد ، لنشاهد..

أستوديو Gearbox يواصل التلميح بمزيد من الصور لمشروع جديد

يبدوا أن أستوديو Gearbox في الفترة الأخيرة جد نشيط من حيث كمية الخرجات الإعلامية فبعدما قدم عدة صور قبل يومين من الأن لمشاريع قادمة حيث ينتظر أن يكون واحد منها مخصص لسلسلة Borderlands بنسبة كبيرة فقد عاد هذا الأخير خلال يوم أمس على خلفية خروج إعلامي آخر قدم خلاله صورة لمشروع جديد سيرى النور قريبا .

حيث من المنتظر أن يتم الكشف عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الأخير خلال معرض PAX East المقبل ، لكن في غفلة من الجميع قرر هذا الأخير أن يواصل على نفس النهج وقدم اليوم صورة أخرى مقتبسة من المشروع حيث من المنتظر أن تكون لها صلة مباشرة بسلسلة ألعاب Borderlands بشكل شبه مؤكد نظير الخلفية التي اختارها لهذه الأخيرة .


و قد أفادت عدة مصادر أن الأمر قد يتعلق بحزء ريماستر للعبة Borderlands 2 في اتجاه جهاز نينتندو سويتش بنسبة كبيرة جدا حيث من المتوقع أن تتوفر بعد نجاح النسخة الأولى التى وفرت لنا تجميعة Handsome Collection من خلال الجهاز .

كما قد تكون أيضا تلميح مباشر للجزء الثالث من السلسلة و الذي ننتظره على أحر من الجمر مند سنوات و كلها معطيات تظل أولية لحين الكشف عن كل المعلومات بصفة نهائية من طرف أستوديو Gearbox خلال تاريخ 28 مارس الحالي خلال حدث معرض PAX East في حدود الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *