recent
أخبار ساخنة

مصدر: سوني تملك حصرية جديدة على جهاز PS4 غير معلن عنها و هذه أول التفاصيل..

مصدر: سوني تملك حصرية جديدة على جهاز PS4 غير معلن عنها و هذه أول التفاصيل..

مصدر: سوني تملك حصرية جديدة على جهاز PS4 غير معلن عنها و هذه أول التفاصيل

سوني و كما نعلم أصبحت أنظارها الأن متجهة صوب جهاز بلايستيشن للجيل المقبل و لكن هذا لا يعني أن جهاز بلايستيشن 4 قد انتهى بحكم أنه ما يزال يحتفظ بالمزيد من العناوين المهمة المنتظرة من طرف الجمهور وكذلك هناك المزيد من المشاريع حسب ما جاء من طرف أحد الإعلاميين و هو كولن موريارتي .

و الذي أكد أنه و حسب مصادر خاصة لديه من داخل شركة سوني أن هذه الأخيرة تعمل مع أستوديو طرف ثالث أي أنه فريق غير تابع لشركة سوني حيث يتم العمل بموجب هذا المشروع على حصرية جديدة على جهاز بلايستيشن 4 من المنتظر أن تتوفر في القادم من السنوات .


لكن حسب المصدر نفسه فهذه الحصرية الجديدة من الوارد جدا أن تمر إلى جهاز بلايستيشن 5 أو أن تتوفر على الجهازين معا بحكم أن موعد إطلاقها قد يصادف إطلاق الجهاز القادم من سوني و بالتالي فهي حصرية يتم العمل عليها منذ سنوات من الأن و حسب ما رصدنا من تفاصيل من طرف بعض المنابر الإعلامية .

فهذه الحصرية قد تكون عبارة عن مشروع أستوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و لعبة Bloodborne إد يتملك هذا الأخير مشروع جديد غير معلن عنه و بنسبة كبيرة قد نحصل على تفاصيل مهمة بخصوصه خلال الأشهر المقبلة فهل يكون الحصرية السرية المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent