recent
أخبار ساخنة

كوجيما يحدد موعدا مع اللاعبين لكشف تفاصيل لعبة Death Stranding قبل إطلاقها النهائي !

كوجيما يحدد موعدا مع اللاعبين لكشف تفاصيل لعبة Death Stranding قبل إطلاقها النهائي !

كوجيما يحدد موعدا مع اللاعبين لكشف تفاصيل لعبة Death Stranding قبل إطلاقها النهائي

أكيد أن هناك عدة أسئلة ترافق لعبة Death Stranding الحصرية القادمة من أستوديو Kojima Productions و الذي يرأسه الداهية هيدو كوجيما حيث لم نحصل لغاية اليوم على تاريخ محدد من أجل إطلاقها و اللعبة عالمها ما يزال مجهولا كثيرا و لو أننا أصبحنا نملك فكرة عن محتواها شيء ما .

لكن هذا لا يشفي الغليل و نرغب بالمزيد من التفاصيل لكي نشاركها مع جمهورنا و هو الشيء الذي أراد تلبيته السيد هيدو كوجيما مخرج اللعبة و رئيس أستوديو Kojima Productions حيث أكد مصدر لموقع Variety أن المطور الياباني سيكون متواجد خلال حدث المهرجان الدولي للفيلم Tribeca بمدينة مانهاتن الذي سيدور في تاريخ 25 أبريل المقبل .


حيث من المنتظر أن يعقد المطور مؤتمر صحفي بحضور كل من الممثل العالمي Norman Reedus الذي يلعب الدور الرئيسي في اللعبة كما سيتم تقديم الحدث من طرف المنشط Geoff Keighley كما حدد توقيت المؤتمر و الذي تقرر في حدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم 26 أبريل بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة مساء من يوم 25 أبريل بتوقيت غرينتش العالمي .

إد ستكون الفرصة من خلال هذا المؤتمر الصحفي لحصد المزيد من المعطيات المتعلقة باللعبة و كذلك العديد من الحقائق كما ربما قد تكون لنا لمحة صغيرة عن عالمها و بعض الصور لما لا في ترقب تحديد تاريخ الإصدار النهائي المنتظر خلال هذا العام حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent