recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Division 2 يصرح بعد تجربة Death Stranding أنها مغامرة لن تنسى من طرف اللاعبين أبدا..

مخرج لعبة The Division 2 يصرح بعد تجربة Death Stranding أنها مغامرة لن تنسى من طرف اللاعبين أبدا..

مخرج لعبة The Division 2 يصرح بعد تجربة Death Stranding أنها مغامرة لن تنسى من طرف اللاعبين أبدا

فإنتظار المزيد من المعطيات و التفاصيل المتعلقة بتاريخ الإصدار النهائى للعبة Death Stranding فقد تواصلت التحركات من طرف المطورين ممن أتيحت لهم فرصة تجربة لعبة لأول مرة داخل استوديو الداهية هيدو كوجيما مثل فريق Guerrilla Games تم أيضا Remedy حيث كان آخرهم هو السيد Julian Gerighty المخرج الإبداعي للعبة The Division 2 .

و التي ستصدر خلال الايام المقبلة و الذي كانت له جولة بالقرب من الفريق هناك من أجل العمل و استغل الفرصة أيضا من أجل التواصل مع السيد كوجيما و محاولة تجربة عنوان Death Stranding القادم من طرفه قبل الجميع حيث و من خلال حساب هذا الأخير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أشار أنه كان جد سعيد بالاطلاع على هذا المشروع المنتظر .


و ليس هذا فقط بل أشار أيضا من خلال التغريدة نفسها أن اللعبة عبارة عن تجربة لا يمكن أن تمر هكذا على اللاعبين و ستظل خالدة على حد تعبيره في إشارة أنه من الصعب أن ينساها اللاعبين ممن ستكون لهم فرصة الخوض في تجربتها في الأشهر المقبلة .

حيث طفت على السطح عدة معطيات خلال الأسابيع الماضية أن اللعبة ستصدر خلال هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و هو ما لا نعلم تفاصيل نهائية عنه من طرف الفريق المطور حيث من المرتقب أن يقدم كافة التفاصيل المتعلقة بتاريخ الإصدار خلال الأيام المقبلة من دون شك و أي جديد في الموضوع سنحاول تقريبكم من الصورة بشكل عام ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent