recent
أخبار ساخنة

رسميا خدمة PlayStation Now أصبحت متوفرة بشكل دائم في المزيد من الدول ، إليكم القائمة..

رسميا خدمة PlayStation Now أصبحت متوفرة بشكل دائم في المزيد من الدول ، إليكم القائمة..

رسميا خدمة PlayStation Now أصبحت متوفرة بشكل دائم في المزيد من الدول ، إليكم القائمة

خدمة بلايستيشن ناو علمنا قبل عدة أشهر أنها ستتوفر خلال المزيد من الدول الأوروبية و هو الشيء الذي تم الكشف عنه قبل مدة طويلة من الأن حيث كانت قد وفرت سوني تجربة هذه الخدمة في عدد من الدول عن طريق نسخة بيتا تجريبية و ذلك قبل الوقوف على مكامن الخلل من أجل صقلها قبل إطلاق النسخة النهائية من الخدمة على هذه الدول .

و هو الأمر الذي تم الكشف عنه هذا اليوم حيث و بعدما توفرت الخدمة في وقت سابق بكل من بريطانيا وفرنسا تم ايرلندا وألمانيا بالإضافة إلى هولندا وبلجيكا تم سويسرا و النمسا و لوكسمبورغ فقد أعلن سوني من خلال مدونتها الرسمية هذا اليوم أن خدمة بلايستيشن ناو و التي تتيح للاعبين بث عناوينهم مباشرة من خلال جهاز بلايستيشن 4 .


و ذلك عبر مكتبة ضخمة من الألعاب الخاصة بجهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 مقابل اشتراك شهري أو سنوي حيث بات بمقدور اللاعبين القاطنين في كل من دول إسبانيا و ايطاليا تم البرتغال و الدنمارك و فنلندا بالإضافة إلى النرويج و السويد الخوض في هذه الخدمة دون أي حواجز .

بحكم أنها أصبحت متوفرة بنسختها النهائية بعدما كانت لعدة أشهر متوفرة فقط من خلال إصدار بيتا تجريبي وهو ما نتمنى أن يتوفر لما لا في المستقبل على المتاجر العربية خصوصا و أن سوني الشرق الأوسط أكدت قبل عدة سنوات أنها تملك خطط من أجل إطلاق الخدمة أيضا في المنطقة العربية و هو ما نترقبه بفارغ الصبر ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent