recent
أخبار ساخنة

تقرير: الكشف عن العديد من تفاصيل محتوى لعبة Shenmue 3 ( حجم عالمها و المزيد )

تقرير: الكشف عن العديد من تفاصيل محتوى لعبة Shenmue 3 ( حجم عالمها و المزيد )

تقرير: الكشف عن العديد من تفاصيل محتوى لعبة Shenmue 3 ( حجم عالمها و المزيد )

لعبة Shenmue 3 كما نعلم فقد كانت خاصرة خلال معرض Magic 2019 الذي دارت رحاها في مدينة موناكو الفرنسية حيث كانت الفرصة مواتية من أجل مشاهدة أول عرض بالفيديو لنظام القتال من خلال استعراض لأسلوب اللعب فإنتظار أول فيديو يقدم لنا عالم اللعبة على طريقة ألعاب استوديوهات روكستار من دون شك .

حيث تظل هذه السلسلة أول العناوين التي قدمت للاعبين تجربة العيش في عالم مفتوح و الأكيد أن الجزء الجديد يحاول من خلاله المخرج السيد Yu Suzuki كسر المزيد من الحواجز بالرغم من الفرق الزمني الكبير بين الإصدار الثاني و هذا الجديد الشيء الذي يجعل اللعبة مهددة بالسقوط في فخ الأفكار القديمة .


و هو ما من شأنه أن يزول مباشرة بعد الإطلاع على كمية التفاصيل التي تم الكشف عنها هذا اليوم من طرف فريق موقع IGN حيث كانت لهذا الأخير وتحديدا فرع اليابان فرصة تجربة اللعبة قبل الجميع ونقلا عن ما جاء في موقع ResetERA .

فقد قدم عدد من التفاصيل المهمة المتعلقة باللعبة مثل حجم الخريطة و كذلك المميزات التي تحظى بها هذه الأخيرة و العديد من المعطيات المهمة جدا و التي فعلا تجعل من هذا العنوان مرتقب من طرف مجموعة من المستخدمين و أسفل الموضوع أترككم مع أهم المعلومات التي جاءت من خلال هذا التقرير المفصل من موقع IGN الفرع الياباني .

- خريطة عالم اللعبة والقابلة الإستكشاف ستكون أضخم من مدينة هونج كونج بالكامل في الجزء الثاني.

- اللعبة تتضمن ألعاب مصغرة مثل سباق السلاحف و كذلك الضفادع.

- هناك أكثر من 500 شخصية يعج بها عالم اللعبة لكن لا يمكن التواصل معها جميعا و الأشخاص ممن تستطيع للحديث معهم يحملون إسم فوق رأسهم و به يتميزون عن غيرهم .

- نظام المحادثات جد متطور و عميق جدا .

- اللعبة تتضمن حوارات أكثر من الجزء الأول الثاني مجتمعين معا .

- يمكن التحكم بالكاميرا بمعدل 360 درجة و أنت تتحكم بالبطل Ryo عن طريق ذراع التحكم الأيمن.

- يمكن المشي باستخدام المنظور الشخص الأول للتدقيق في بعض التفاصيل من عالم اللعبة.

- عالم اللعبة سيكون ديناميكي بشكل جد واقعي ففي حالة كانت الأمطار خلال اليوم بالكامل و نهضت في الصباح الباكر ستكتشف أن عدد من البرك المائية ما تزال موجودة في الأرض كمخلفات الأمطار التي تهاطلت .

- ملابس البطل Ryo يمكن تغييرها بشكل كامل و موزعة على كافة الفئات مثل القمصان و السروال تم الحذاء .

- هناك إمكانية مستقبلا من أجل توفير المزيد من الملابس لكل من شخصية Ryo و Shenhua من خلال المحتويات الإضافية القادمة بعد الإطلاق .

- سيكون بمقدور اللاعبين تعلم المزيد من فنون القتال داخل النوادي المخصصة لذلك و يمكن القتال من خلالها أيضا و التطور على هذا المستوى .

- لعبة Shenmue 3 ستقدم أربعة مستويات صعوبة .

- خلال المشاهد التي يكون فيها القتال يمكن اختيار بين أسلوب اللعب اليدوي أو الاوتوماتيكي .

- لعبة Shenmue 3 ستتضمن عناصر فوق الطبيعة مثل الوحوش .

- اللعبة ستحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب قريبا قبل إطلاقها النهائي خلال تاريخ 27 أغسطس المقبل لكل من أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 .



google-playkhamsatmostaqltradent