لعبة Shenmue 3 تحصل أخيرا على أول عرض بالفيديو يركز على القتال ، لنشاهد من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Shenmue 3 تحصل أخيرا على أول عرض بالفيديو يركز على القتال ، لنشاهد من هنا..

لعبة Shenmue 3 تحصل أخيرا على أول عرض بالفيديو يركز على القتال ، لنشاهد من هنا..

شارك المقالة

لعبة Shenmue 3 تحصل أخيرا على أول عرض بالفيديو يركز على القتال ، لنشاهد من هنا..

لعبة Shenmue 3 تحصل أخيرا على أول عرض بالفيديو يركز على القتال

كما كان متوقع و منتظر منذ فترة حيث كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة للتأكيد على تواجد لعبة Shenmue 3 خلال مع معرض Magic 2019 الذي دارت رحاه في مدينة موناكو الفرنسية و الذي عرف حضور السيد Yu Suzuki مبتكر سلسلة Shenmue و مخرج الجزء الثالث من هذه الأخيرة .

حيث كانت الفرصة مواتية لهذا الأخير من أجل أن يشارك المزيد عن هذا المشروع المنتظر منذ سنوات طويلة قبل أن يصبح حقيقية ملموسة و لا يفصلنا عنه سوى بضعة أشهر فقط حيث و من خلال هذا الحدث كانت الفرصة مواتية من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل المتعلقة باللعبة و التي تزيل اللبس عن عدة أمور كانت محط نقاش في الفترة الماضية .


و من بينها نظام القتال عبر اللعبة حيث نستكشف ذلك من خلال العرض الجديد الذي تم من خلاله تسليط الضوء على هذا العنصر و فعلا نلاحظ تحسن كبير من حيث مظهر اللعبة لكن بلا شك أن هذه الأخيرة لم تصل بعد للمستوى النهائي بحكم أن ما يزال هناك متسع من الوقت أمامها قبل أن تتوفر لعموم الجمهور .

و إلى ذلك الحين فقد أكد السيد Yu Suzuki أن المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها قريبا و عرض بالفيديو اخر سيتوفر حيث سيركز على أشياء أخرى من داخل عالم اللعبة و هو ما نرغب فعلا باكتشافه في القريب العاجل لما لا ، أترككم مع هذه المشاهد و نشير أن إصدار لعبة Shenmue 3 سيتوفر في تاريخ 27 أغسطس المقبل لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي فقط ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *