recent
أخبار ساخنة

لعبة Death Stranding تعاني من تأخير طفيف و كوجيما يطمئن جمهور جهاز بلايستيشن 4 !

لعبة Death Stranding تعاني من تأخير طفيف و كوجيما يطمئن جمهور جهاز بلايستيشن 4 !

لعبة Death Stranding تعاني من تأخير طفيف و كوجيما يطمئن جمهور جهاز بلايستيشن 4

أكيد أن الجميع من اللاعبين يترقبون أول مشروع من المطور العالمي هيدو كوجيما و الذي يأتي بعد حقبة سلسلة Metal Gear Solid و تحديدا المرحلة الصعبة التي عاشها هذا الأخير بعد مغادرة شركة Konami حيث قرر أن يعود من جديد لكي يتعاون مع شركة سوني من أجل العمل على حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 4 و التي تحمل عنوان Death Stranding.

هذه الأخيرة و بعد كل التفاصيل التي سبق لنا وأن تطرقنا لها و كذلك عدة معلومات مهمة عنها فقد عادت لكي تستعرض المزيد من التفاصيل المهمة جداً على خلفية حوار دار بين موقع J-Wave و السيد هيدو كوجيما و الذي يشغل منصب مخرج اللعبة و مبتكرها .

حيث أفاد من خلال هذه المقابلة الصحفية أن المشروع يتقدم بشكل جيد و أصبح قابل للعب بالكامل و كذلك الحال بالنسبة للتصميم النهائي لكن بالمقابل اللعبة تعاني من تأخير طفيف حسب قول السيد كوجيما حيث لن يستطيع إحترام البرنامج المخطط له مسبقا .

و بالتالي قد يتم تأخير إصدارها لبضعة أشهر لما لا و كما نعلم فهذا الأخير أكد منذ سنوات و تحديدا خلال معرض طوكيو للألعاب لعام 2016 أنه يتمنى إصدار اللعبة قبل الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أي قبل صيف العام القادم وهي نافذة يجب أخذها بعين الاعتبار حيث لن تتعدى اللعبة هذه الفترة من دون شك و الأيام المقبلة ستحمل لنا المزيد من المعلومات من دون شك في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent