recent
أخبار ساخنة

لعبة Mortal Kombat 11 تعمل فقط بمحرك رسومات Unreal Engine للجيل السابق و المزيد من الحقائق من هنا..

لعبة Mortal Kombat 11 تعمل فقط بمحرك رسومات Unreal Engine 3 للجيل السابق و المزيد من الحقائق من هنا..

لعبة Mortal Kombat 11 تعمل فقط بمحرك رسومات Unreal Engine للجيل السابق و المزيد من الحقائق من هنا

بالرغم من توفر محرك الرسومات Unreal Engine 4 و الذي أصبح متاح للمطورين منذ عام 2014 إلا أن هذا لم يغير من خطط استوديو NetherRealm مطور سلسلة Mortal Kombat حيث قرر خلال الجزء العاشر من السلسلة العمل على نسخة المحرك السابقة للجيل السابق .

وهو أمر كان معروفا من طرف المستخدمين غير أن المفاجأة هي ما توفر هذا اليوم على خلفية ما كشفت عنه من طرف السيد Jon Greenberg الذي يشغل منصب مصمم رسومات داخل استوديو NetherRealm حيث أفاد من خلال حسابه على تويتر أنه و على عكس ما يتم تداوله من معلومات مهمة خلال الفترة الماضية وتحديدا عبر صفحة اللعبة من خلال موقع Wikipédia التي أشارت أن جزء Mortal Kombat 11 الجديد يعمل بواسطة محرك الرسومات Unreal Engine 4 .

فقد أكد هذا الأخير أنه بعكس التوقعات فهذا الجزء الجديد يعمل بواسطة محرك رسومات Unreal Engine 3 و هو النسخة السابقة للجيل الماضي لكنه بالمقابل خضع لعدة تعديلات و تحسينات على مستوى مؤثرات الإضاءة وكذلك المؤثرات البصرية المختلفة .

مضيفا أن الفريق يرتاح للعمل بواسطة هذا المحرك بحكم أنه يعلم جيداً مكامن القوة و الضعف من خلاله لهذا قرر الاحتفاظ بها الأخير و عدم المجازفة من أجل العمل بواسطة محرك آخر و قرر المواصلة من خلاله .

طبعا الفريق أوضح أنه يتمنى أن تدعم اللعبة ميزة اللعب المشترك في وقت سابق لكن وكما هو معلوم فمحرك Unreal Engine 3 يعتبر قديم جدا من حيث المعمارية و بالتالي قد يتبخر هذا الأمل مع مرور الوقت بحكم أن هذا المحرك لا يوفر دعم من هذا المستوى بعكس النسخة الجديدة التي تأكد من خلالها دعم هذا النوع من الميزات المدمجة للمطورين .

أكيد المزيد من التفاصيل ستتوفر حول اللعبة و  نشير أن إصدار Mortal Kombat 11 منتظر في تاريخ 23 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent