تسريب تفاصيل رهيبة عن لعبة Mortal Kombat XI و موعد الكشف الرسمي ، إليكم جميع المعلومات .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل رهيبة عن لعبة Mortal Kombat XI و موعد الكشف الرسمي ، إليكم جميع المعلومات ..

تسريب تفاصيل رهيبة عن لعبة Mortal Kombat XI و موعد الكشف الرسمي ، إليكم جميع المعلومات ..

شارك المقالة

تسريب تفاصيل رهيبة عن لعبة Mortal Kombat XI و موعد الكشف الرسمي ، إليكم جميع المعلومات ..

تسريب تفاصيل رهيبة عن لعبة Mortal Kombat XI و موعد الكشف الرسمي ، إليكم جميع المعلومات ..

لعبة Mortal Kombat XI كان الحديث عنها وفير خلال الأيام الماضية غير أنني لم أرغب في الحديث عنها حتى نتوصل بمعلومات من شأنها أن تجعل الجميع يتحمس لهذا العنوان المرتقب من دون شك من طرف جمهور السلسلة و محبي العاب القتال بصفة عامة .

اللعبة عادت هذا اليوم للواجهة من خلال تفاصيل طفت على السطح من طرف أحد المبرمجين و الذي أكد عبر إحدى المنابر الإعلامية أنه من بين المساهمين في تطوير هذا المشروع قبل أن يغادر فريق NetherRealm Studios و ينشر بذلك جملة من التفاصيل و المعلومات المهمة و التي يحب أن تعلموا متابعينا أنها ليست رسمية .

و بالتالي يجب أخدها بنوع من الحيطة والحذر لغاية الكشف عن كافة التفاصيل و المعلومات التي حسب المبرمج ستكون خلال حدث حفل The Game Awards المقبلة الذي من خلال ما جاء ضمن حديث المسرب سيتم عرض اللعبة من خلاله بمعية الفريق المطور الذي سيكون حاضر ، تابعوا معي هذه التفاصيل الكاملة .



- الكشف الرسمي سيتم من خلال حدث حفل The Game Awards .

- عملية تطوير اللعبة إستغرقت أربعة سنوات حيث أن العام الأول كان من أجل رسم خارطة طريق المشروع والأفكار التي من الممكن أن يقدم في حين أن ثلاث سنوات المتبقية تم التركيز فيها على الجانب البرمجي من أجل أن تكتمل اللعبة .

- أول الأفكار الخاصة باللعبة وصلت في نفس الوقت الذي كان الفريق يعمل من خلال جزء MK X .

- هذا الجزء الجديد سيقدم طور مغامرة جديدة كليا ، كما أنه أنه يمنح اللاعبين نسخة جديدة من Shaolin Monks حيث يمكن تخصيص شخصيتك الخاصة سواء من حيث الملابس أو الأسلحة التي يمكن إستخدامها بالإضافة لتواجد صناديق الغنائم .

- طور المغامرة قابل للعب من خلال اللعب الفردي كما يمكن اللعب من خلال نمط اللعب التعاوني سواء عبر نفس الجهاز مع أحد الاصدقاء او من خلال اللعب عبر الشبكة بالإضافة لإمكانية الالتحاق بمرحلة عبر الشبكة .

- طور القصة و المغامرة سيكون بينهم اختلاف كبير بحكم أن طور القصة سيعتمد الأسلوب العادي على مستوى نظام القتال و قد تم تطويره من طرف فريق NetherRealm Studios.

- القصة ستدور حول ثلاثة شخصيات رئيسية .

- اللعبة تستخدم محرك رسومات Unreal Engine 4 هذه المرة بعكس الأجزاء السابقة التي كانت تعمل بواسطة محرك UE 3.

- نظام الحركات تم العمل عليه من الصفر بهدف إعطاء عمق أكبر للشخصيات و كذلك لنظام القتال حيث سيكون ذلك بشكل واقعي على مستوى حركة الشخصيات .

- شخصية Fujin سيكون قابل للعب من خلال هذا الجزء .

- شخصيات Johnny cage, Goro, Sonya, Kano, Baraka, Mileena, Ferrator لن تكون متاحة للعب من خلال هذا الجزء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *