تأكيد قدوم إصدار Mortal Kombat XI بطريقة مختلفة جدا ، إليكم هذه التفاصيل الرهيبة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تأكيد قدوم إصدار Mortal Kombat XI بطريقة مختلفة جدا ، إليكم هذه التفاصيل الرهيبة ..

تأكيد قدوم إصدار Mortal Kombat XI بطريقة مختلفة جدا ، إليكم هذه التفاصيل الرهيبة ..

شارك المقالة

طفت في الفترة الماضية عدة مؤشرات عن قدوم جزء جديد من سلسلة Mortal Kombat حيث بات عدد كبير من اللاعبين يتوقع أن يقدم هذا الأخير في الأسابيع المقبلة لكن السيد Ed Boonالمسؤول الأول عن هذه السلسلة ما يزال يواصل لعبة شد الحبل مع اللاعبين من أجل مواصلة التشويق لهذا المشروع الذي من دون شك أنه سيكون واعد جدا .

لكن اليوم و من خلال تفاصيل رصدنا على عدة منابر إعلامية فقد ظهرت معلومات شبه رسمية تؤكد أن جزء Mortal Kombat XI فعلا قيد التطوير من طرف فريق NetherRealm و نشر شركة Warner Bros Game .

حيث و خلال حديث لكل من Daniel Pesina تم Richard Divizio الأشخاص الذين شاركوا في الأجزاء السابقة من السلسلة فقد أفاد أحدهم و هو السيد Pesina على أن أخاه الصغير Carlos بمعية بعض التلاميذ لديه الذين ينشطون في مدرسة فنون الحرب Kung Fu تم Tai Chi بمدينة شيكاغو الأمريكية فهم حاليا في طور تسجيل لقطات اللعبة من خلال تقنية Motion Capture .

طبعا المصدر يظل موثوق جدا ولا يمكن أن تكون هذه المعلومات خاطئة لكن لتأكيدها سيتطلب ذلك وقت طويل و بالتالي ما علينا سوى إنتظار جميع تحركات فرق NetherRealm بمعية Warner Bros بهدف معرفة ما خلف الكواليس ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *