recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مؤدي شخصية Trevor خلال لعبة GTA V يدخل عالم السينما لأول مرة عن طريق فيلم Solis !

شاهد بالفيديو مؤدي شخصية Trevor خلال لعبة GTA V يدخل عالم السينما لأول مرة عن طريق فيلم Solis !

شاهد بالفيديو مؤدي شخصية Trevor خلال لعبة GTA V يدخل عالم السينما لأول مرة عن طريق فيلم Solis

أكيد أن عدد من المستخدمين راقت لهم الطريقة التي أدى بها الممثل السيد Steven Ogg دوره من خلال لعبة GTA V و كيف أبدع وأقنع من خلال هذا العمل الضخم جدا وهو الشيء الذي كان فعلا يؤكد أنه سيفتح أمامه أبواب النجومية و الشهرة بحكم أنه يملك طاقات من أجل العمل على عدة أدوار سواء من خلال المسلسلات التلفزيونية .

و قد سبق و أن خاض تجربة كانت موفقة من خلال سلسلة The Walking Dead وكذلك Westworld غير أن أفصل مرحلة مر من خلالها تظل مروره عبر شخصية تريفور في لعبة Grand Theft Auto V و التي تظل متميزة جدا .

هذا الأخير يستعد من أجل الخوص في أول مغامرة من خلال السينما وذلك عبر الفيلم الطويل Solis و الذي يحكي قصة رجل فضاء يذهب إلى رحلة عبر مكوك فضائي يتغير مساره من خلال الفضاء و يحاول أن ينقذ نفسه بحكم أنه يتجه مباشرة إلى الشمس .

أكيد أنه مشروع واعد جدا و حضور الممثل Steven Ogg من خلال العرض بالفيديو يتضح أنه فعلا واعد جدا بحكم أنه الممثل الوحيد في هذا العمل الذي يركز فيه المخرج فقط على هذه الشخصية و كيف سيحاول النجاة بنفسه على طريقة ألعاب الفيديو تقريباً ، طبعا العمل السينمائي سيتوفر على شكل أشرطة DVD و كذلك Blu-ray كما يمكن مشاهدته من خلال دور العرض و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي بالفيديو ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent