الكشف عن لعبة مقتبسة من مسلسل Westworld أصبحت متاحة الأن على نظام Android و هذه تفاصيلها ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن لعبة مقتبسة من مسلسل Westworld أصبحت متاحة الأن على نظام Android و هذه تفاصيلها ...

الكشف عن لعبة مقتبسة من مسلسل Westworld أصبحت متاحة الأن على نظام Android و هذه تفاصيلها ...

شارك المقالة

نعتذر أولا عن الغياب طيلة هذه المدة فقد كان ذلك بسبب ظروف جد قاهرة منعتنا من مواصلة نشاطنا هنا بالموقع لكن من دون أن كل من يتابعها سواء عبر حسابنا في تويتر أو الفيسبوك يعلم كل التطورات التي حصلت طيلة هذه المدة .

نستأنف إدن عملنا اليومي و هو إيصال أهم الأخبار و المعلومات للاعبين و ننطلق من خلال معلومة رصدت منذ لحظات و هي إصدار شركة Warner Bros. Interactive Entertainment للعبة مقتبسة من عالم مسلسل Westworld التلفزيوني .

هذه الأخيرة تقدم لكل من نظام iOS تم Android للجوالات و حاليا متاحة فقط على نظام Android و ستتيح لكل المستخدمين بناء مدينة ملاهي خاصة بهم و محاولة تطويرها و التحكم بكل محتواها ، كل هذا في قالب الغرب الأمريكي و غير بعيد عن محور المسلسل التلفزي .

اللعبة نشير كذلك أنها من تطوير فريق Behaviour Interactive و الذي سبق و أن قدم لنا كل من لعبة Dead by Daylight تم Fallout Shelter و نعلم جيدا مدى نجاح هذه المشاريع بالتالي فقد ننتظر نجاح مماتل لهذا العنوان على غرار باقي إنتاجات الفريق ، اللعبة كما أشرت فقد باتت متاحة الأن فقط على نظام Android و بعد فترة قصيرة سنراها مما لا شك فيه على نظام iOS أيضا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *