recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو شخصية Leon من سلسلة Resident Evil يدخل غمار لعبة القتال Jump Force !

شاهد بالفيديو شخصية Leon من سلسلة Resident Evil يدخل غمار لعبة القتال Jump Force !

شاهد بالفيديو شخصية Leon من سلسلة Resident Evil يدخل غمار لعبة القتال Jump Force

لعبة Jump Force كانت من بين العناوين المنتظرة من طرف عدد من المستخدمين و نحن بدورنا بالرغم أننا لم نقدم مراجعة شاملة لهذه الأخيرة إلا أن هذا لا يمنع من كون هذه الأخيرة تظل من بين الاصدارات المهمة جدا و لقت إقبالا من طرف عدد من المستخدمين .

حيث قررت أن تعود للواجهة من جديد هذا اليوم على خلفية ما قدم من معلومات مهمة و تحديدا من طرف أحد المستخدمين الذي قدم لنا أحدث إبداعاته و التي تتجسد في مود يدخل شخصية Leon S. Kennedy من سلسلة Resident Evil إلى عالم لعبة القتال  .

حيث إستطاع المستخدم الروسي و الذي يحمل إسم TheLeonX بعد عدة أسابيع من العمل داخل ملفات اللعبة أن يقدم لنا شخصية Leon و التي يمكن أن نطلع عليها من خلال العرض بالفيديو الذي قدم من طرف هذا المستخدم إذ يطلعنا على لمحة من هذه الشخصية .

و فعلا فقد اشتغل عليها بشكل جيد و نلمس جانب من الاحترافية على مستوى طريقة القتال لهذه الشخصية و كيف حاول هذا الأخير أن يوظف كل المميزات التي يتمتع بها هذا الأخير مثل المسدس و غيرها من الحركات التي ستتوفر من خلال هذا النموذج الأولي .

و هو الشيء الذي قد يجعل الفريق المطور Bandai Namco لما لا في المستقبل أن يتعاون مع شركة Capcom للعمل على شخصيات من عالمها و ضمها للعبة Jump Force ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent