الإعلان رسميا عن خدمة Stadia من شركة Google ( مستقبل الألعاب بين يديك ) إليكم جميع مميزاتها.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن خدمة Stadia من شركة Google ( مستقبل الألعاب بين يديك ) إليكم جميع مميزاتها..

الإعلان رسميا عن خدمة Stadia من شركة Google ( مستقبل الألعاب بين يديك ) إليكم جميع مميزاتها..

شارك المقالة

الإعلان رسميا عن خدمة Stadia من شركة Google ( مستقبل الألعاب بين يديك ) إليكم جميع مميزاتها..

الإعلان رسميا عن خدمة Stadia من شركة Google ( مستقبل الألعاب بين يديك ) إليكم جميع مميزاتها

كشفت قبل لحظات شركة جوجل من خلال حدث عبر المباشر من خلال فعاليات معرض GDC أخيرا عن خطوتها من خلال ميدان ألعاب الفيديو و هي عبارة عن خدمة بث مباشر للألعاب و التي تحمل اسم Stadia حيث ومن خلال ما تم الكشف عنه من طرف الفريق عن طريق هذا البث المباشر فقد علمنا أن هذه الخدمة ستكون جد متميزة كخدمة بث مباشر .

حيث من الممكن إطلاق الألعاب دون تحميلها أو تحديثها و دون أي تأخير حيث أن مدة خمسة ثواني كافية من أجل ولوج اللعبة وذلك عن طريق مختلف الخوادم التابعة لشركة جوجل الموزعة في جميع أرجاء العالم حيث أكدت الشركة من خلال هذا البث المباشر أن الخدمة الهدف منها أن تتوفر على كافة الأجهزة سواء التلفزيون أو الهواتف الذكية تم أيضا البي سي سواء المحول أو المكتبي تم الأجهزة اللوحية .

إد من المنتظر أن توفر خلال أول خطوة دقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية على أن تصل في المستقبل إلى دقة عرض 8K و 120 إطار بالثانية حيث تستخدم التقنية أجهزة خاصة بمعالج رسومات من شركة Amd تصل قوته لغاية 10 تيرافلوب كما قدمت لنا هذه الأخيرة إستعراض بالفيديو تتيح من خلاله إلقاء نظرة عن قرب للعبة Assassin's Creed Odyssey .

حيث توضح لنا كيف تم العمل على هذه الأخيرة من حيث المواصفات التقنية الأقصى على جهاز البي سي و ذلك دون الحاجة لامتلاك جهاز بمواصفات عالية كما هو موضح حيث يمكن بسرعة تشغيل الخدمة و الإستفادة منها .


الفريق المطور كيف أيضا عن أول اكسسوار لخدمة Stadia و هو عبارة عن يد تحكم موجهة لهذه الأخيرة و التي تعمل من خلال اتصال لا سلكي و التي تظل قريبة من نفس شكل يد تحكم جهاز نينتندو سويتش حيث ستتيح إمكانية للاعبين من أجل ولوج الخدمة مباشرة كما أن المميز فيها بلا شك هو السهولة في ولوجها حيث و من خلال ما نشاهد يكفي فقط مشاهده فيديو للعبة على اليوتوب و مباشرة تدخل لتجربتها .

طبعا الخدمة أرسلت إشارات قوية من خلال التقديم الرسمي و فعلا تعتبر المستقبل الذي من الممكن أن نتوقع لألعاب الفيديو بحكم السلاسة الكبيرة التي ستوفر للمستخدمين بالإضافة أيضا أنها لن تتطلب اتصال قوي جدا عبر الشبكة بحكم أن اللعبة ستتاقلم مع الجودة التي تمتلك على مستوى الاتصال ، بالنهاية أعلنت الشركة من خلال هذا الحدث أن الاطلاق النهائي للخدمة منتظر خلال هذا العام دون الكشف عن موعد نهائي و طريقة الإشتراك فيها حيث من المنتظر أن تقدم المزيد من التفاصيل في القادم من الأشهر ،، تحياتي.

الإعلان رسميا عن خدمة Stadia من شركة Google ( مستقبل الألعاب بين يديك ) إليكم جميع مميزاتها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *