الكشف رسميا عن أول عرض لطريقة اللعب من إصدار Doom Eternal و تأكيد جميع الأجهزة ، شاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن أول عرض لطريقة اللعب من إصدار Doom Eternal و تأكيد جميع الأجهزة ، شاهد من هنا ..

الكشف رسميا عن أول عرض لطريقة اللعب من إصدار Doom Eternal و تأكيد جميع الأجهزة ، شاهد من هنا ..

شارك المقالة

بعدما تم الكشف عن لعبة Doom Eternal من خلال معرض E3 2018 الماضي عبر إعلان جد قصير كان مجرد تحديد لعنوان اللعبة استغلت هذه الأخيرة حدث QuakeCon 2018 الذي كان يدور حاليا حيث قدمت من خلاله شركة Bethesda مجموعة تفاصيل و معلومات عن هذه الأخيرة بمعية المزيد من العناوين المتوفرة لديها .

حيث تم الكشف لأول مرة عن عرض لطريقة اللعب من داخل هذا الجزء الجديد و الذي نلقي عليه نظرة لأول مرة و مشاهد تظهر مدى التطور الذي باتت تتيحه هذه الأخيرة و المزيد من دون شك قادم في الأسابيع المقبلة حيث من المنتظر أن يتم تقديم موعد نهائي لإصدارها .

و لكن قبل أن يتم الخوض في هذا الأمر فقد أعلن عن قائمة الأجهزة التي ستتوفر عليها اللعبة و التي ستتوفر تواليا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش وهو ما اعتبره المتتبعين مفاجأة من فريق Bethesda .

حيث يوضح الدعم الكبير الذي يوليه أستوديو Bethesda لجهاز نينتندو و المكانة التي بات يحظى بها و العلاقة القوية التي تربط الشركة مع نينتندو ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *