الإعلان عن طور Heist القادم لبيتا لعبة Call of Duty: Black Ops 4 وإليكم تفاصيله و مميزاته القريبة من الباتل رويال ..

شارك :

تم يوم أمس من خلال بث مباشر قدم من طرف فريق Treyarch الكشف عن تفاصيل مهمة حول نسخة لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و تحديدا البيتا التي إنطلقت هذا اليوم على جميع الأجهزة من جديد بعدما كانت حكرا فقط على منصة سوني بلايستيشن 4 قبل أسبوع من الأن .

هذا و بالعودة لما جاء خلال البث المباشر من المطورين فقد تم الكشف عن حزمة تفاصيل تتعلق بالجديد الذي ستتيحه هذه المرحلة الإضافية من البيتا و التي تتوفر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي تواليا حيث تم الكشف عن طور جديد سيحمل إسم Heist حيث يتسم بالحركية و المتعة من خلال ما جاء في أول تصريح من المطورين .

حيث تتمحور فكرته نوعا ما على نفس أسلوب أطوار GTA Online إد ستكون هناك حقيبة من المال وسط الخريطة و يجب على أحد الفريقين أن يقوم بتوصيلها إلى القاعدة الخاصة به لغاية الوصول للعدد المحدد أو نهاية الوقت .

المميز في الطور هو أنه يمكنك مساعدة أصدقائك في المباراة مثل إعادة إحياء أحد الزملاء و كذلك تطوير الشخصية من خلال الأموال التي تجني من قتل باقي اللاعبين وهي فكرة مقتبسة من طور الباتل رويال حسب المطورين حيث ستنطلق المباراة و أنت تملك فقط مسدس و عليك جني المال لتطوير الشخصية وهو ما يعد بمتعة حقيقية من دون شك عبر هذا الطور ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

عروض فيديو

Call of Duty Black Ops 4

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: