لعبة RAGE 2 ستتضمن خصائص مرتبطة بمواقع التواصل الاجتماعي و معلومات إضافية من المطورين ..


من خلال حدث معرض QuakeCon 2018 و الذي دارت رحاه قبل يومين من الأن كان هناك حضور جد بارز للعبة RAGE 2 و ذلك على خلفية ما كشف عنه من كمية تفاصيل و معلومات مهمة من طرف فريق التطوير و نخص بالذكر فريق id Software الذي علمنا أنه لا يساهم بشكل كبير في المشروع .

حيث أن دوره يظل فقط من ناحية الإستشارة فقط و فريق Avalanche Studios هو من يعمل على اللعبة بشكل كلي حيث صرح بهذا الشيء و تأكد أن اللعبة بالكامل من تطوير فريق Avalanche في حين أن أستوديو id Software يقدم بعض النصائح بحكم خبرته بألعاب التصويب من فريق Bethesda وبالتالي يسعى لكي نشاهد اللعبة بنفس مسار مختلف ألعاب الشركة .

هذا و في السياق ذاته تحدث السيد Tim Willits خلال مقابلة مع موقع Eurogamer عن مجموعة تفاصيل و معلومات عن مشروع لعبة RAGE 2 حيث صرح بأن اللعبة لن تتضمن طور لعب جماعي و إنما ستقتصر فقط على خصائص تربطها بالشبكة حيث تكون مرتبطة بمواقع التواصل الاجتماعي .

دون تحديد هل سيكون تويتر أو الفيسبوك و ترك الأمر كمفاجئة لاعبين إلى حين تقديم كل شيء في وقته ، طبعا المزيد قادم عن هذه الأخيرة و نشير أنها منتظرة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة RAGE 2 ستتضمن خصائص مرتبطة بمواقع التواصل الاجتماعي و معلومات إضافية من المطورين .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات