أستوديو تطوير تجميعة ريميك Crash Bandicoot يعمل على مشروع جديد و يوظف عدد رهيب من المطورين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو تطوير تجميعة ريميك Crash Bandicoot يعمل على مشروع جديد و يوظف عدد رهيب من المطورين ..

أستوديو تطوير تجميعة ريميك Crash Bandicoot يعمل على مشروع جديد و يوظف عدد رهيب من المطورين ..

شارك المقالة

 أستوديو Vicarious Visions و لمن لا يعرف قصته فهذا الأخير تم تأسيسه في عام 1990 قبل أن تستحوذ عليه شركة Activision خلال عام 2005 وذلك من خلال صفقة جد مميزة حينها و منذ تلك الحقبة و الفريق يعمل تحت لواء الشركة من خلال بعض المشاريع .

لكن يمكن القول أن النقطة التي غيرت مسار الفريق هي اشتغاله على تجميعة ثلاثية ريميك سلسلة Crash Bandicoot حيث كان قد قدم هذا المشروع قبل سنة من الأن على منصة بلايستيشن 4 حصريا قبل أن يقدم ايضا نفس المشروع على جهاز البي سي و إكسبوكس ون .

منذ هذا المشروع باتت للفريق مكانة خاصة إن صح القول و قد مر لمرحلة جديدة في تاريخه حيث علمنا يوم أمس و من خلال بيان رسمي من الحاكم Andrew M. Cuomo أن فريق Vicarious Visions قد قام بشراء أستوديو جديد للتطوير تبلغ مساحته 4000 متر مربع في مدينة نيويورك .

حيث يهدف لإفتتاح مقر جديد يضم 150 شخص وقد تقرر إفتتاح الأستديو في فترة ما بين نهاية شهر سبتمبر وبداية شهر أكتوبر المقبل ، هذا الأخير يضم في مقره الأصلي حوالي 200 موظف و بالتالي سيرتفع عددهم لحوالي الضعف .

ما يعني أن مشروع ضخم قيد التطوير داخل دواليب الفريق حاليا و قد نحصل على تفاصيله قريبا لما لا و ذلك بعد كل من لعبة Marvel : Ultimate Alliance 2 وSkylanders : Swap Force تم Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *