يوبيسوفت تكشف رسميا عن الوجه الثاني لغلاف لعبة Assassin's Creed Odyssey ، لنشاهد من هنا ..


أكدت منذ فترة ليست بالطويلة يوبيسوفت أن لعبة Assassin's Creed Odyssey ستتيح نظام مختلف عن باقي أجزاء السلسلة حيث سيكون هناك إختيار ما بين جنس الشخصية الرئيسية سواء من خلال البطل ألكسيوس أو البطلة كاساندرا .

حيث و من خلال الغلاف الرسمي للعبة لوحظ بأن اللعبة تعتمد في الغلاف الرئيسي البطل ألكسيوس ما جعل الجمهور يتساءل حول إمكانية تواجد غلاف أخر عليه البطلة كاساندرا و قد أكدت هذا الأمر حينها .

لكن لم تكشف لنا عن الصورة النهائية لغاية قبل يوم أمس حيث و من خلال ما قدم عبر مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالسلسلة تم نشر الصورة النهائية للبطلة كاساندرا من داخل لعبة Assassin's Creed Odyssey حيث يمكن أن نلقي نظرة عليها و التفاصيل التي تظل حاضرة من خلال هذه الرسمة الفنية المتميزة حقا .

نشير بأن جميع نسخ لعبة Assassin's Creed Odyssey ستكون قابلة للتغيير حيث نجد في الواجهة البطل ألكسيوس و في الخلفية هناك غلاف البطلة كاساندرا و لكم الإختبار في تغييره إن أردتم ، للتذكير فإصدار لعبة Assassin's Creed Odyssey منتظر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "يوبيسوفت تكشف رسميا عن الوجه الثاني لغلاف لعبة Assassin's Creed Odyssey ، لنشاهد من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات