recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف رسميا عن الوجه الثاني لغلاف لعبة Assassin's Creed Odyssey ، لنشاهد من هنا ..


أكدت منذ فترة ليست بالطويلة يوبيسوفت أن لعبة Assassin's Creed Odyssey ستتيح نظام مختلف عن باقي أجزاء السلسلة حيث سيكون هناك إختيار ما بين جنس الشخصية الرئيسية سواء من خلال البطل ألكسيوس أو البطلة كاساندرا .

حيث و من خلال الغلاف الرسمي للعبة لوحظ بأن اللعبة تعتمد في الغلاف الرئيسي البطل ألكسيوس ما جعل الجمهور يتساءل حول إمكانية تواجد غلاف أخر عليه البطلة كاساندرا و قد أكدت هذا الأمر حينها .

لكن لم تكشف لنا عن الصورة النهائية لغاية قبل يوم أمس حيث و من خلال ما قدم عبر مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالسلسلة تم نشر الصورة النهائية للبطلة كاساندرا من داخل لعبة Assassin's Creed Odyssey حيث يمكن أن نلقي نظرة عليها و التفاصيل التي تظل حاضرة من خلال هذه الرسمة الفنية المتميزة حقا .

نشير بأن جميع نسخ لعبة Assassin's Creed Odyssey ستكون قابلة للتغيير حيث نجد في الواجهة البطل ألكسيوس و في الخلفية هناك غلاف البطلة كاساندرا و لكم الإختبار في تغييره إن أردتم ، للتذكير فإصدار لعبة Assassin's Creed Odyssey منتظر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent