recent
أخبار ساخنة

لتشغيل الألعاب بدقة 4K على خدمة Google Stadia ستحتاج لسرعة إتصال قوية جدا و هذه أهم المعطيات حول سعرها..

لتشغيل الألعاب بدقة 4K على خدمة Google Stadia ستحتاج لسرعة إتصال قوية جدا و هذه أهم المعطيات حول سعرها..

لتشغيل الألعاب بدقة 4K على خدمة Google Stadia ستحتاج لسرعة إتصال قوية جدا و هذه أهم المعطيات حول سعرها

نواصل رصد أهم المعطيات والتفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف شركة جوجل حول خدمة البث المباشر للالعاب و الحديث هنا عن خدمة Stadia التي تم تقديمها خلال يوم أمس و التي من دون شك أنها تقربنا منها أكثر سواء من ناحية المميزات التي تمنح للمستخدمين أو من خلال الخاصيات التي تمكن للاعبين مثل دقة عرض 4K أو 8K في المستقبل .

لكن الشيء الذي طرحه عدد من المتتبعين لدينا هنا في الموقع و كذلك من خلال حسابنا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك هو كم سنحتاج من أجل تشغيل هذه الخدمة بالجودة القصوى كما أكد من خلال الشركة خلال يوم أمس حيث أكدت أنها ستصل في المستقبل الى دقة 8K و 120 إطار بالثانية ل.

كن السؤال هو بأي مواصفات على مستوى سرعة الإتصال في الشبكة يمكن الحصول على هذه الجودة ، رئيس قطاع الألعاب السيد Phil Harrison من خلال الشركة فقد كشف عن عدد من التفاصيل و المعطيات المهمة جدا حينما أكد أن الخدمة تمت تجربتها على سرعة ربط تصل لغاية 25 ميجابايت من أجل تجربة دقة عرض 1080p أما من أجل الحصول على دقة عرض 4K  و 60 إطار يؤكد السيد Phil Harrison أن اللاعبين سيحتاجون إلى سرعة إتصال في حدود 30 ميجابايت كحد أقصى .


و هو ما يوصي به المبرمجين من أجل توفير الخدمة على هذه الدقة مشيرا في نفس الوقت أن الخدمة من مميزاتها أنها تتأقلم حسب سرعات الإتصال الموفرة لكل لاعب من أجل منحه أفضل تجربة ممكنة و قبل بداية كل مرحلة ستقدم لك الخدمة معطيات حول المواصفات الأقصى التي تظل في مقدورية سرعة الإتصال لديك من أجل منحك التجربة المناسبة لكل مستخدم .

أما عن السعر النهائي لهذه الخدمة فقد أكد السيد Harrison أنهم سيقدمون كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة خلال فصل الصيف القادم فهل هذه إشارة عن تواجدها خلال معرض E3 القادم ؟ لا نعلم ذلك و سنترقب كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent