صفعة قوية لسوني التي تودع حصريات أستوديو Quantic Dream بعد خطوة غير متوقعة ، إليكم التفاصيل..

علمنا خلال يوم أمس مجموعة من التفاصيل المهمة جدا طفت على السطح من طرف موقع Venturebeat و الذي أشار خلاله
شارك :

صفعة قوية لسوني التي تودع حصريات أستوديو Quantic Dream بعد خطوة غير متوقعة ، إليكم التفاصيل..

صفعة قوية لسوني التي تودع حصريات أستوديو Quantic Dream بعد خطوة غير متوقعة

 علمنا خلال يوم أمس مجموعة من التفاصيل المهمة جدا طفت على السطح من طرف موقع Venturebeat و الذي أشار خلاله كل من السيد David Cage و كذلك Guillaume Fondaumiere أن الفريق قد قرر إيقاف شراكته مع سوني بحكم أنه كان ولا يزال أستوديو مستقل رغم العمل مع الشركة .

لكن خلال السنوات الماضية كان هذا الأخير يتلقى الدعم من الشركة اليابانية من أجل تقديم العاب حصرية على مختلف الأجهزة و ذلك لمدة 12 عام قبل أن يكشف خلال يوم أمس السيد David Cage و كذلك Guillaume Fondaumiere مؤسسي الفريق عبر بيان رسمي أنهم قد قرروا إدخال مساهم حديد من أجل تطوير مشاريعهم المستقبلية .

و يتعلق الأمر بشركة NetEase الصينية التي أصبحت فاعل كبير داخل استوديو Quantic Dream لكن ليس لدرجة التحكم به حيث أن الفريق يحافظ دوما على استقلاليته لكنه يرغب في جلب مستثمرين من هذا النوع لتطوير عدد الموظفين كما أشار لذلك السيد Guillaume Fondaumiere .

عندما أكد أنه يرغب في جعل عدد الموظفين يصل لغاية 300 والتعاون مع سوني وحدها يجعل من الفريق محدود جدا الشيء الذي جعلهم يفكرون بالانفتاح على عدد من المنصات الأخرى مثل البي سي و إكسبوكس القادم من دون شك سيكون خطوة متميزة من طرف استوديو Quantic Dream بهدف جني المزيد من النجاحات بحكم أن خططه ترمي إلى طرح عدة أنواع جديدة من الألعاب .

و هو الشيء الذي لم يكن متاحا من خلال الشراكة مع سوني بحكم أنها كانت هي من تدعم الفريق ماديا من أجل توفير مختلف العناوين الجديدة التي يقدم .

إذن يمكن اعتبار مشروع لعبة Detroit Become Human آخر عنوان حصري على أجهزة بلايستيشن من أستوديو Quantic Dream و الذي يتجه لطرح كل مشاريعه المقبلة على كافة المنصات حيث علق على هذا الشئء السيد Guillaume Fondaumiere من أستوديو Quantic Dream بأنهم لن يتخلوا عن أجهزة بلايستيشن بل يرغبون بالتوسع أكثر من أجل جلب جمهور إضافي لهم ، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

Detroit : Become Human

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: