recent
أخبار ساخنة

لعبة Slime Rancher متوفرة الآن للتحميل بالمجان ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Slime Rancher متوفرة الآن للتحميل بالمجان ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Slime Rancher متوفرة الآن للتحميل بالمجان ، سارع للحصول عليها من هنا

يواصل متجر Epic Games Store تقديم المزيد من المحتويات على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم حيث وبعد ان تطرقنا لتفاصيل منذ أسابيع عن توفر لعبة  Thimbleweed بالمجان من خلال المتجر .

فقد علمنا هذا اليوم أن عنوان جديد أصبح متاح للتحميل من خلال المتجر بالمجان و دون مقابل مادي حيث يمكن لكافة المستخدمين الآن الحصول على لعبة Slime Rancher وذلك لغاية تاريخ 21 مارس الحالي .

هذه الأخيرة تعتبر من بين ألعاب البلاتفورم المتميزة و التي تعتمد بالأساس على حين تدبير الموارد و من دون شك أنها فرصة جد مناسبة لعدد من اللاعبين من أجل التنويع على مستوى المحتوى و خوض التجربة من خلالها بشكل مجاني عن طريق متجر Epic Games Store .

و الذي من دون شك أنه يواصل حصد المزيد من العناوين و على ذكر المجانيات فقد علمنا تفاصيل حول العنوان القادم على هذا الأخير و الحديث من دون شك عن لعبة Oxenfree التي ستتوفر خلال نهاية الشهر للتحميل دون أي مقابل و تحديدا من الفترة الممتدة من 22 إلى غاية 4 أبريل المقبل .

أترك لكم الحين فرصة الوصول على لعبة Slime Rancher و التي يمكنكم تحميلها بالمجان الان على متجر Epic Games Store التابع لأستوديو Epic Games حصريا على البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر للعبة Slime Rancher على متجر Epic Games Store



google-playkhamsatmostaqltradent