recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تستعرض كواليس التطوير من خلال فيديو حصري من سوني ، لنشاهد من هنا..

لعبة Cyberpunk 2077 تستعرض كواليس التطوير من خلال فيديو حصري من سوني ، لنشاهد من هنا..

لعبة Cyberpunk 2077 تستعرض كواليس التطوير من خلال فيديو حصري من سوني

قررت لعبة Cyberpunk 2077 أن تعود من جديد هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف سوني من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب و ذلك بعدما قررت أن تتيح لكل المستخدمين من خلال هذا الفيديو نظرة أكبر عن كواليس التطوير و التي تظل من دون شك فرصة للإطلاع على كيف يتقدم تطوير هذا العنوان المنتظر منذ سنوات .

حيث حاول جل المطورين الذين تدخلوا من خلال الفيديو الحديث أكثر عن اللعبة والكشف عن حقائق مهمة مثل الزج بالمزيد من المطورين من أجل العمل عليها و كيف يحاول الفريق التعامل مع الوضع الحالي بأكثر حكمة من أحل التقدم بالشكل المطلوب في عملية التطوير .

كما أنها فرصة مواتية من أجل إكتشاف المزيد من المعطيات عن اللعبة من أهمها أن إطلاقها لن يتم قبل أن تصبح جاهزة و لن تتوفر قبل ذلك أبدا و هو دليل على أن أستوديو CD Projekt يرغب بتقديم منتج متكامل الصفوف لجمهوره .

خصوصا و أنه رفع سقف التوقعات من خلال مشروع لعبة The Witcher 3 Wild Hunt التي نجحت بشكل لا يناقش و جعلت عدد من المستخدمين يتحمسون لما هو قادم من طرفه ، أترككم مع الفيديو المقدم أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent