recent
أخبار ساخنة

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تستعرض عالمها من خلال 10 دقائق جديدة لأسلوب اللعب ، شاهد الفيديو من هنا..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تستعرض عالمها من خلال 10 دقائق جديدة لأسلوب اللعب ، شاهد الفيديو من هنا..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تستعرض عالمها من خلال 10 دقائق جديدة لأسلوب اللعب

عادت من جديد لعبة Sekiro Shadows Die Twice للساحة و ذلك من خلال حدث خاص دارت رحاه في مدينة لندن البريطانية حيث قام أستوديو From Software بدعوة عدد من ممثلي وسائل الإعلام العالمية من أجل الكشف عن المزيد من تفاصيل لعبة Sekiro Shadows Die Twice .

و التي تعود من جديد للواجهة عن طريق إستعراض بالفيديو قدم من طرف الفريق المطور من خلال هذا المؤتمر الصحفي الذي عقد مع الصحفيين حيث كانت الفرصة مواتية من أجل الإطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة باللعبة و إلقاء نظرة عن مناطق جديدة لأول مرة .

حيث و منذ أن تم الكشف عن اللعبة كانت مختلف العروض بالفيديو تقدم لنا نظرة فقط عن مراحل سبق و أن تمت تجربتها غير أنه هذه المرة الفريق يتيح الفرصة أمام الجمهور من أجل الإطلاع على مراحل أكثر تقدما من المغامرة و فعلا اللعبة تظهر مدى تجربتها المختلفة عن ألعاب أستوديو From Software السابقة .

و لو أن الطابع الخاص بالصعوبة حاضر و بقوة من خلال هذا العنوان لكن من دون شك أن محبي التحديات الصعبة عن طريق الألعاب سيجدون موطن لهم من خلال هذا العنوان المرتقب بشدة من طرف اللاعبين .

أترككم الحين مع هذه اللقطات و المشاهد الجديدة من داخل اللعبة و نشير أن إصدار Sekiro Shadows Die Twice منتظر خلال تاريخ 22 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent