recent
أخبار ساخنة

لعبة LEGO Ninjago Movie Video Game متوفرة الآن بالمجان على جميع الأجهزة ، حملها الأن من هنا..

لعبة LEGO Ninjago Movie Video Game متوفرة الآن بالمجان على جميع الأجهزة

لعبة LEGO Ninjago Movie Video Game متوفرة الآن بالمجان على جميع الأجهزة

طبعاً خلال هذه الفترة حيث أن جميع المستخدمين ملتزمين بالحجر الصحي الإجباري المفروض من عدة دول لمواجهة جائحة فيروس كورونا عبر العالم فقد كان هناك مجموعة من المبادرات المتميزة و التي أقدمت عليها شركات كبرى و التي توفر عدد من الألعاب بالمجان خلال الفترة الماضية .

حيث كانت شركة سوني سباقة إلى هذه الخطوة من خلال إعلانها عن تقديم مجموعة من الألعاب بالمجان قبل أن تلتحق أيضا شركة Bandai Namco بالركب و توفر لعبة PAC-Man Championship Edition بالمجان .

و اليوم لنا موعد مع عرض آخر فعلا واعد للغاية ، و الذي كان قد طفى على السطح من خلال متجر بلايستيشن ستور البريطاني عبر نسخة للعبة The LEGO Ninjago Movie Video Game قبل أن يعمم على جميع أجهزة الألعاب .

بما في ذلك طبعا منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث بات من الممكن بالنسبة للمستخدمين على هذه الأجهزة الأن و مرورا على متجرها الرقمي سواء بلايستيشن ستور أو إكسبوكس لايف تم متجر ستيم من الحصول على اللعبة بالمجان للأبد .

بحكم أن تحميلها سيضمن لك الإحتفاظ باللعبة للأبد على جهازك و هي فعلا فرصة لا تعوض و خطوة جد موفقة من طرف شركة Warner Bros و التي أكدت أن العرض مستمر منذ اليوم إلى غاية تاريخ 21 مايو الحالي على جميع الأجهزة طبعا تحميل اللعبة يتيح لك الإحتفاظ بها للأبد على جميع الأجهزة المذكورة ،، تحياتي.

- لعبة LEGO Ninjago Movie Video Game على جهاز PS4 من هنا 
- لعبة LEGO Ninjago Movie Video Game على جهاز Xbox One من هنا 
- لعبة LEGO Ninjago Movie Video Game على جهاز PC من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent