recent
أخبار ساخنة

مصدر : عناوين ضخمة قادمة خلال حدث إستعراض جهاز PS5 و هذه أول التفاصيل..!

مصدر : عناوين ضخمة قادمة خلال حدث إستعراض جهاز PS5 و هذه أول التفاصيل


مصدر : عناوين ضخمة قادمة خلال حدث إستعراض جهاز PS5 و هذه أول التفاصيل
خلال الأيام القليلة الماضية كان هناك حديث فعلا طويل من طرف مجموعة من المصادر التي اتفق أغلبها على أن جهاز بلايستيشن 5 المقبل فعلا سيتم الكشف عنه خلال الشهر القادم إلا أن أحد الصحفيين وهو Jeff Grubb مدير تحرير موقع Venturebeat كان فعلا حاسم من حيث كمية التفاصيل التي قام بتقديمها .

و ما يزال يلح عليها حينما أكد أن منصة بلايستيشن 5 القادمة سيتم الكشف عنه في حدث خاص يوم 4 يونيو المقبل وهو ما يتواصل من جديد اليوم لكن هذه المرة من أجل كشف معطيات أولى عن الألعاب التي من الممكن أن تتوفر في هذا الحدث .

حينما رد على أحد المستخدمين في حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر و الذي كان يتسائل فيها المستخدم على الألعاب التي من الممكن أن تتوفر في هذا الحدث و عددها بالتحديد ، الصحفي السيد Jeff لم يرغب في الجزم من حيث المعطيات المتوفرة لديه .

و اكتفى بالقول أن المؤتمر فعلا سيشهد تواجد مجموعة ضخمة من الألعاب التي ستكون فعلا متواجدة و حاضرة خلال هذا الحفل و أن الأمر لن يقتصر على بضعة عناوين جديدة بل هناك مجموعة كبيرة من الألعاب التي ستكون متواجدة في هذا الحدث الضخم من شركة سوني و هو ما يجب أن ننتظر طبعاً من أجل التأكد منه .

خاصة أنها معلومات غير رسمية من الشركة و لو أن الصحفي الموثوق جدا السيد Jason Schreier سبق له تأكيد وجود حدث خاص من سوني في شهر يونيو و هي البرمجة المحددة منذ فترة ليظل السؤال هل ستساعد الظروف الحالية الشركة اليابانية من أجل القيام بحدث من هذا القبيل ؟ كل هذا سنكتشفه قريبا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent