recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد من جديد تاريخ كشف سوني عن أول الألعاب لجهاز PS5 القادم !

مصدر يؤكد من جديد تاريخ كشف سوني عن أول الألعاب لجهاز PS5 القادم

مصدر يؤكد من جديد تاريخ كشف سوني عن أول الألعاب لجهاز PS5 القادم

خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك مجموعة من التسريبات و المعطيات المهمة التي تم رصدها على الساحة من طرف عدة مصادر على أساس أن شركة سوني ستقدم للجمهور جهاز بلايستيشن 5 المقبل في أقرب وقت و تحديدا في تاريخ 4 يونيو المقبل عبر حدث خاص وهو ما تم تأكيده من طرف عدة أوجه إعلامية موثوقة .

و هو ما نرصد من جديد اليوم عن طريق تغريدة للسيد Jeff Grubb مدير تحرير موقع Venturebeat و الذي نشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تحمل برنامج عن الأحداث التي ينتظر خلال الفترة المقبلة .

وهو ما تم من خلاله رصد وجود حدث خاص بشركة سوني تحت إسم State of PlayStation و الذي من المرتقب حسب قول هذا الأخير أن يدور في الموعد الذي أعلن عنه قبل فترة و هو تاريخ 4 يونيو المقبل ما يظل فعلا فرصة جد مناسبة للكشف عن جديد جهازها القادم ، خاصة أن المعلومات عن العناوين المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي أخذت تتوفر بشكل مسبق .

حيث كانت البداية من خلال لعبة The Last of Us Part 2 التي حصلت على سلسلة من التفاصيل و المعلومات بالإضافة إلى لعبة Ghost of Tsushima التي تستفيد في مساء هذا اليوم خلال الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة من بث مباشر خاص عبر حلقة برنامج State of Play سيتم تخصيص حيز زمنها بالكامل لاستعراض اللعبة و عالمها .

ما يعني أن الحدث الخاص بتاريخ 4 يونيو سيكون مخصص من طرف شركة سوني للحديث عن جهازها المنزلي بلايستيشن 5 و الذي أصبح مؤخرا متواجد بقوة فى الساحة و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق موقعنا في سلسلة من المعطيات التي توفرت خلال الأيام الماضية و أكيد لن نجزم في ذلك و ما علينا سوى إنتظار المعطيات الرسمية من جانب شركة سوني ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent