recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على سلسلة فيديوهات من أستوديو Naughty Dog و البداية مع القصة..!

لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على سلسلة فيديوهات من أستوديو Naughty Dog

لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على سلسلة فيديوهات من أستوديو Naughty Dog

أكيد أن لعبة The Last of Us Part 2 تعتبر من بين أهم العناوين القادمة على جهاز بلايستيشن 4 و الذي بات يسجل في العالم تواجد ما يناهز 110 مليون نسخة مباعة حسب آخر الإحصائيات التي تم الكشف عنها من طرف الشركة .

و بالتالي فعدد مهم من المستخدمين فعلا متحمسين لتجربة هذه اللعبة و التي بالرغم من النكبات و المطبات التي مرت بها إلا الفريق المطور و هنا الحديث عن أستوديو Naughty Dog ما يزال يجهز لها المزيد من المبادرات .

و من بينها ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن حيث تمت إماطة اللثام عن فقرة جديدة من طرف الفريق و هي عبارة عن مجموعة فيديوهات وثائقية يتم من خلالها الحديث عن عالم اللعبة و تقديم تفاصيل عن القصة خاصة في الكواليس .

حينما كان يتم العمل عليها و هذا اليوم ستكون البداية من خلال القصة على أن تستمر الفقرات الأخرى في الأيام القليلة المقبلة بشكل أسبوعي وفق البرنامج الذي تم الكشف عنه قبل ساعات من طرف الفريق .

مع التذكير أن إطلاق اللعبة يظل محدد دائما خلال تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و الا ذلك الحين يمكن أن ننتظر المزيد بحكم أن سوني تجهز حملة تسويقية ضخمة للعبة بالرغم من الأزمة الصحية التي يعيشها العالم خلال هذه الفترة إلا أنه من الواضح لا شيء سيقف في وجه الشركة اليابانية من أجل مواصلة الحديث عن اللعبة و الكشف عن المزيد من المعطيات المهمة ،، تحياتي.

- في تاريخ 13 مايو : القصة
- في تاريخ 20 مايو : أسلوب اللعب
- في تاريخ 27 مايو : التفاصيل الصغيرة في اللعبة
- في تاريخ 3 يونيو : عالم اللعبة

google-playkhamsatmostaqltradent