recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا إطلاق لعبة Fortnite مع أجهزة PS5 و Xbox Series X !

تأكيد رسميا إطلاق لعبة Fortnite مع أجهزة PS5 و Xbox Series X

تأكيد رسميا إطلاق لعبة Fortnite مع أجهزة PS5 و Xbox Series X

خلال هذا اليوم كان الجمهور على موعد مع مجموعة من التفاصيل المهمة المتعلقة بأجهزة الجيل القادم و تحديدا من خلال الكشف عن محرك الرسومات Unreal Engine 5 لأول مرة من طرف شركة Epic Games و هو ما كان فعلا فرصة مواتية من أجل تسليط الضوء على عدة عناوين من الممكن أن تدعم هذا المحرك .

و طبعا لا يوجد أهم من لعبة Fortnite التي تعتبر أهم عنصر بالنسبة لشركة Epic Games من أجل الإنطلاقة على أجهزة الجيل المقبل حيث و عن طريق بيان رسمي تم الكشف فيه عن مميزات محرك الرسومات نقرأ في إحدى الفقرات أن لعبة الباتل رويال الشهيرة ستكون من بين العناوين التي يتم توفرها مع جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس مباشرة مع إطلاق هذه الأجهزة.

حينما أكدت الشركة أن اللعبة تعول عليها لكي تتوفر خلال هذه الأجهزة بنسخة محسنة تعمل بواسطة محرك الرسومات Unreal Engine بنسخته الرابعة المحدثة لكن خلال عام 2021 .

و تحديدا في منتصف العام سيتم تحديث اللعبة لكي تنتقل هي الأخرى إلى محرك الرسومات الجديد و الذي على حد قولها يجب أن يكون متاحا حينها و هو ما سنعود له بالطبع لاحقا في حالة الكشف عن المزيد من التفاصيل بجانب شركة Epic Games التي من الواضح أنها فعلا تعد العدة خلال المستقبل للمزيد من المبادرات و ربما عناوين جديدة وهو ما يمكن أن نشعر به من خلال الإستعراض الخاص بديمو محرك الرسومات Unreal Engine 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent