recent
أخبار ساخنة

بشكل مفاجئ الإعلان عن محرك الرسومات Unreal Engine 5 و استعراضه بالفيديو على جهاز PS5 ، مرحبا بكم في الجيل القادم !

بشكل مفاجئ الإعلان عن محرك الرسومات Unreal Engine 5 و استعراضه بالفيديو على جهاز PS5

بشكل مفاجئ الإعلان عن محرك الرسومات Unreal Engine 5 و استعراضه بالفيديو على جهاز PS5

في مفاجأة فعلا كبرى و لم تكن متوقعة من قبل فقد تم قبل لحظات عن طريق بث مباشر تم الكشف عنه من طرف شركة Epic Games تقديم لأول مرة محرك الرسومات الجديد من الشركة و هنا الحديث عن محرك الرسومات المنتظر Unreal Engine 5 حيث ومن خلال هذا الإعلان فقد تم التأكيد على إطلاق المحرك فى عام 2021 .

و كما يمكن أن نشاهد عبر هذا الإستعراض بالفيديو فقم تم تسجيله مباشرة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل في نفس الوقت الذي يتم تسجيل الفيديو أي أن جميع اللقطات فعلا تشتغل على عتاد الجهاز و ليست عبارة عن مشاهد معدل عليها و ما نشاهد فعلا سيكون هو النتيجة النهائية في عدد من الألعاب الطرف الثالث طبعاً .

بحكم أنها أكثر العناوين التي تستخدم هذا المحرك و الذي قررت شركة Epic Games أن تستعرصه مباشرة على جهاز بلايستيشن 5 لكي تكشف للعالم ماهي قادرة على تقديمه أجهزة الجيل المقبل و تحديدا منصة سوني بلايستيشن 5 .

و هو ما يمكن الإطلاع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث يمكن أن نشاهد كمية التفاصيل في الديمو التقني و أيضا مؤثرات الإضاءة باستخدام تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المتواجدة في جهاز بلايستيشن 5 و تأكيد فعلا صريح على ما ينتظر الجمهور عبر جهاز بلايستيشن 5 المقبل و فعلا النقلة النوعية الكبيرة المرتقبة على عتاد الجهاز .

و هي إشارة مفادها أن اللاعبين على موعد مع أشياء رهيبة و نحن هنا نشاهد فقط إستعراض لمحرك رسومات Unreal Engine 5 فما بالك على محرك استوديوهات الطرف الأول من شركة سوني و لا يمكن سوى أن نقول لكم مرحباً بكم في الجيل القادم من أجهزة الألعاب المنزلية ،، تحياتي.

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent