recent
أخبار ساخنة

بعد تسريب موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 سوني ترد بصفة رسمية لأول مرة..!

بعد تسريب موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 سوني ترد بصفة رسمية لأول مرة

بعد تسريب موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 سوني ترد بصفة رسمية لأول مرة

نعلم منذ فترة من خلال عدة إشاعات أن جهاز بلايستيشن 5 المقبل من الممكن الحصول على تفاصيل عنه خلال الفترة المقبلة و تحديدا في شهر يونيو المقبل عبر حدث خاص و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد قبل لحظات عن طريق تغريدة من حساب المسرب Nibel على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما نشر تغريدة على أساس وجود طلب توظيف تم نشره من خلال موقع NEXT Jobs لجهاز بلايستيشن 5 يؤكد أن إطلاق المنصة منتظر في شهر أكتوبر المقبل .

و هو ما شكل فعلا حالة استنفار كبرى في المواقع العالمية خاصة في هذه الظروف التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا فقد كانت هذه المعلومة فعلا ثمينة للغاية و مادة دسمة خاصة و أنها قادمة من مصدر موثوق دائما من حيث التسريبات و الإشاعات.

إلا أن الرد جاء سريعا من طرف الشركة اليابانية و التي كشفت من خلال ردها على موقع Famitsu الياباني أن هذه المعلومات و ما جاء فيها مجرد خطأ تقدري من موقع NEXT Jobs الذي حدد موعد إطلاق الجهاز .

حيث أكد ممثل سوني انه لغاية اللحظة لم يتم تحديد تاريخ إطلاق الجهاز و كل هذه المواعيد التي يتم تسريبها تظل فعلا من نسج خيال عدد من المسربين و أن الإدارة العامة لشركة سوني هي التي يحق لها الإدلاء بهذه المعلومات و هو ما تمت الإشارة إليه من قبل على أساس قدوم المنصة المقبلة في نهاية هذا العام و أي جديد أكد المتحدث نفسه أنهم سيشاركون في الوقت المناسب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent