recent
أخبار ساخنة

بث مباشر لحدث Summer Game Fest قادم في تاريخ 13 مايو و مفاجأة عديدة..

بث مباشر لحدث Summer Game Fest قادم في تاريخ 13 مايو و مفاجأة عديدة

بث مباشر لحدث Summer Game Fest قادم في تاريخ 13 مايو و مفاجأة عديدة

طبعا بما أن حدث معرض E3 2020 لم يعد له وجود خلال هذا العام فقد فسح هذا الأمر لمجال لبزوغ المزيد من الأحداث وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الأسابيع القليلة الماضية و هو ما تم رصده قبل أيام من خلال حدث موقع IGN العالمي و أيضا قبل أيام قليلة عبر إعلان من الإعلامي الشهير Geoff Keighley .

و الذي أعلن عن حدث Summer Game Fest الذي سيكون عبارة عن بوابة أمام المطورين على امتداد أربعة أشهر إنطلاقا من شهر مايو الى غاية أغسطس من أجل الكشف عن المزيد من الألعاب و مشاركة تفاصيل مثيرة عن عدة عناوين قادمة .

وهو ما سيكون لنا أول موعد معه خلال تاريخ 13 مايو الحالي حيث و من خلال تحديث لموقع الحدث فقد تم الإعلان عن أول بث مباشر عبارة عن Showcase والذي سيكون سيتم بثه يوم الغد الأربعاء 13 مايو الحالي بحضور الإعلامي Geoff Keighley .

حيث سيقود جلسة مع عدد من المطورين و أيضا حوار مطول مع العديد من الوجوه على خلفية إعلان عبارة عن مفاجأة كبرى و هو ما سنحاول متابعته من دون شك عن قرب في موقعنا خاصة أن الحدث سيدور في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعاً لنا متابعة و تغطية شاملة عنه و جميع التفاصيل التي من المفترض أن تطفوا على السطح و تخلل مواده ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent