recent
أخبار ساخنة

شركة SEGA و Bandai Namco تسجل المزيد من العناوين القادمة !

شركة SEGA و Bandai Namco تسجل المزيد من العناوين القادمة

شركة SEGA و Bandai Namco تسجل المزيد من العناوين القادمة

طبعا كما جرت العادة من المطورين اليابانيين و تحديدا الشركات الكبرى هناك لنا موعد من حين لآخر مع مجموعة من المعلومات التي يتم الكشف عنها بطريقة غير مباشرة وهو ما يمكن أن نرصد من جديد حيث كانت المرحلة السابقة لنا فرصة من أجل إكتشاف ما يتم العمل عليه من طرف شركة Bandai Namco .

و التي قامت بتسجيل و تثبيت مجموعة من العناوين التي ينتظر أن تكون متاحة من خلال أجهزة الجيل المقبل ، فقد تم اليوم الكشف عن المزيد من العناوين القادمة سواء من شركة Bandai Namco أو SEGA .

حيث و عن طريق المعطيات التي تم الكشف عنها قبل لحظات من خلال مجموعة مصادر فقم تم رصد شركة Sega و هي تسجل مجموعة عناوين في إشارة إلى سلسلة Sakura Wars و هي كالتالي Sakura Wars B.L.A.C.K ، Sakura Ishin Restoration ، Sakura Kakumei Revolution .

في حين أن شركة قامت من جديد بتسجيل عنوان أخر و هو الذي سيحمل Myosotis حيث تظل مرتبطة بعنوان Blooming of Forget-Me-Not و الذي تم تسجيله قبل فترة في أوروبا .

و طبعا بما أن هناك مجموعة من الإعلانات القادمة خلال حدث Summer Game Fest الخاص بيوم الغد و هو ما أشرت له قبل ساعات من الأن عن طريق الموضوع من هنا فهناك نسبة كبيرة جدا من أجل أن يكون أحد الإعلانات فعلا مرتبط بهذه العناوين المقبلة من طرف شركة Bandai Namco تم SEGA معا و أي جديد بالطبع ستكون لنا تغطية شاملة عنه في موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent