recent
أخبار ساخنة

شركة Bandai Namco تسجل عناوين ألعاب جديدة و هذه أول التفاصيل..!

شركة Bandai Namco تسجل عناوين ألعاب جديدة و هذه أول التفاصيل

شركة Bandai Namco تسجل عناوين ألعاب جديدة و هذه أول التفاصيل

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات المهمة جدا عن كون شركة Bandai Namco قررت أن تمر أيضا من معرض E3 2020 وذلك من أجل تقديم المزيد من العناوين لديها .

إلا أنه و مع إلغاء الحدث فقد قررت توجيه البوصلة الخاصة بها إلى حدث آخر تم الكشف عنه مؤخرا و هنا الحديث عن معرض Summer of Gaming الذي سيكون عبارة عن حدث من تنظيم شبكة IGN حيث تم تأكيد تواجد شركة Bandai Namco في هذا الحدث و ذلك من أجل تقديم مختلف العناوين القادمة من طرفها .

وهو ما عاد إلى الواجهة اليوم من جديد حيث و في غفلة من الجميع تم رصد الشركة وهي تسجل مجموعة من العناوين القادمة و مرتبطة بعالم الألعاب حيث نجد كل من عنوان Battle Alliance تم أيضا Scarlet Nexus و الذي سيكون بالطبع إشارة إلى إحدى الألعاب القادمة من الشركة في القادم من الأسابيع .

خاصة أنه و كما سبق و أن أشرت على الموقع هناك مجموعة من الإعلانات المنتظرة من جانب هذا الفريق و هو ما سنحاول متابعته عن قرب بالطبع ، ناهيك عن كون هذه العناوين المسجلة اليوم لا يمكن أن تكون لها علاقة بعناوين ألعاب بالتحديد حيث سبق و أن تبين لنا من قبل أن عدة عناوين تسجل تكون عبارة عن محتويات إضافية لكن الشيء المهم أن جميعها لها علاقة بعالم الألعاب فقط و هو ما سنتابع عن قرب في موقعنا لرصد كل كبيرة و صغيرة متعلقة بها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent