recent
أخبار ساخنة

بعد إعلان سوني عن يد التحكم DualSense لجهاز PS5 ، اللاعبين يبدعون بتصاميم خيالية !

بعد إعلان سوني عن يد التحكم DualSense لجهاز PS5 ، اللاعبين يبدعون بتصاميم خيالية

بعد إعلان سوني عن يد التحكم DualSense لجهاز PS5 ، اللاعبين يبدعون بتصاميم خيالية

سبق لنا و أن تحدثنا من خلال موقعنا خلال يوم أمس بشكل مطول على يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 القادمة بمسمى جديد وهو DualSense ، كما عادت هذه الأخيرة اليوم من جديد على خلفية عدة أرقام قياسية تم تسجيلها من خلال مجموعة مواقع عالمية و هو ما كان متوقعا .

خاصة أن المنصة فعلا يظل هناك جمهور كبير متعطش لكل التفاصيل المتعلقة بها وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد قبل لحظاته حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل طفت على السطح من جانب عدد من المستخدمين فقد حاول هؤلاء أن ييدعوا من خلال إنجاز عدة تصاميم تخيلية ليد تحكم جهاز بلايستيشن 5 وهو ما يمكن أن نلقي نظرة عليه أسفل الموضوع .

حيث كان هناك فعلا هجوم كبير من طرف المستخدمين من أجل تخيل عدة أشكال ليد التحكم القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و كل مصمم حاول أن يبدع من خلال طرح تصوره للشكل الذي يراه مناسب خاصة أن اليد تأتي لأول مرة بمزيج ألوان بين الأبيض و الأسود .

و هو ما جعل الجمهور فعلا منبهر من الشكل مع الإشارة أن حجم اليد غير محدد بعد لكن حسب الكلام المصرح به من طرف شركة سوني فقد أكدت أن هذه الأخيرة لن تكون كبيرة جدا كما يعتقد المستخدمين و ستكون بنفس الحجم المعتاد من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 بالحديد بحكم أن هذه اليد الجديدة تعتبر إستمرار في نفس النهج الذي تم الإشتغال عليه من خلال اليد السابقة ،، تحياتي.

هذه بعض التصاميم من اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي :









google-playkhamsatmostaqltradent