recent
أخبار ساخنة

يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 تحطم أرقام مواقع التواصل الاجتماعي !

يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 تحطم أرقام مواقع التواصل الاجتماعي

يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 تحطم أرقام مواقع التواصل الاجتماعي

خلال مساء يوم أمس كانت سوني على موعد مع مجموعة من التفاصيل المثيرة التي تم تقديمها على جهاز بلايستيشن 5 القادم و تحديدا يد تحكم المنصة حيث و من خلال نظرة عن هذه الأخيرة فقد كانت فعلا شيء مختلف عن ماهو معهود من خلال السنوات الماضية و نفس الشعور الذي كان من خلال تقديم يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 فعلا .

حيث كانت شيء مختلف عن ماهو مألوف لنا و هو الوتر الذي أرادت سوني أن تلعب عليه من خلال تقديم هذه اليد الجديدة التي قررت أيضا أن تغير من إسمها إلى DualSense و هو أكبر دليل على أننا فعلا أمام جيل أخر و تطور تقني أيضا و هوما سار على نهجه الجمهور .

حيث كان هناك تفاعل منقطع النظير بحكم أن المكانة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 و سوني بالتحديد لدى للاعبين فعلا شيء كبير و كنا نتوقع أن تسجل أرقام قياسية عالية جدا و هو ما تم الوصول إليه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدا كل من موقع التواصل الإجتماعي تويتر و الانستقرام حيث و عن طريق نظرة في موقع تويتر فقد أصبحت صورة يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 فعلا أكثر صورة من عالم الألعاب تم الإعجاب بها .

و تأتي مباشرة بعدها صورة الثقب الأسود للعبة Fortnite و التي كانت حصدت ما يناهز 235 ألف إعجاب في حين أن أن صورة يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 لم تكمل بعد 24 ساعة و تحصل لغاية اللحظة على ما يناهز 280 ألف إعجاب .

من جهة أخرى و من خلال موقع انستقرام فقد تم تسجيل أيضا رقم قياسي حديد بعد الرقم الأول الذي كان مسجل أيضا بإسم سوني و تحديدا شعار بلايستيشن 5 و الذي حصد 5,5 مليون إعجاب فقد أصبحت اليد الخاصة بالجهاز ثاني أكثر صورة معجب بها من خلال الموقع على مستوى الألعاب حيث بلغت لغاية كتابة هذه الأسطر ما يناهز 4 مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة فقط و طبعا هي أرقام جد مشجعة حقا تؤكد بالملموس أن سوني تمتلك قوة جماهيرية كبيرة جدا و هو ما يجعلها في الصف الأول دوما ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent