recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Forza Street القادمة بالمجان للهواتف الذكية !

الإعلان رسميا عن لعبة Forza Street القادمة بالمجان للهواتف الذكية

الإعلان رسميا عن لعبة Forza Street القادمة بالمجان للهواتف الذكية

من بين الإعلانات المفاجأة من خلال حدث Inside Xbox خلال يوم أمس مساء كان هناك إعلان من طرف شركة مايكروسوفت عن انتقال لعبة Forza Street والتي تم توفيرها قبل عدة أشهر من الأن على جهاز البي سي .

حيث و عن طريق إعلان رسمي من جانب الشركة فقد كشفت هذه الأخيرة عن كون اللعبة التي تقدم نوعا ما مزيج بين كل من سلسلة Forza و أيضا Need for Speed فقد تقرر إطلاقها أيضا على الهواتف الذكية في شخص كل من نظام iOS و ايضا Android حيث سيكون بمقدور الجمهور إنطلاقا من تاريخ 5 مايو المقبل أن يخوض في غمار هذه اللعبة و بالمجان طبعا .

حيث يمكن لكل المستخدمين الأن التسجيل من أجل الحصول عليها مباشرة بعد توفرها من خلال متجر Google Play على نظام Android على الأقل حيث من المنتظر أن تكون هذه الخاصية متاحة قريبا أيضا على متجر App Store لنظام iOS .

طبعا فيما يتعلق بالمحتوى اللعبة ستتيح خاصية Cross Save و هي أنه بمقدور المستخدمين اللعب على جهاز البي سي و الهواتف الذكية في نفس الوقت و نقل التخزينة مباشرة و هو ما يجعلها فعلا متميزة و مختلفة كليا عن ما توفر قبل من حيث التجارب .

دون أن نغفل أيضا وجود مركبة حصرية و هنا الحديث عن سيارة Ford GT 2017 و التي ستتوفر بالمجان لكل من يلتحق باللعبة خلال الفترة الممتدة من تاريخ 5 مايو إلى غاية 5 يونيو المقبل على نظام iOS نم أيضا Android و هو ما يمكن الإطلاع عليه على الصورة أسفل حيث سيكون مرفق أيضا بحزمة من النقود داخل اللعبة ،، تحياتي.

الإعلان رسميا عن لعبة Forza Street القادمة بالمجان للهواتف الذكية


google-playkhamsatmostaqltradent