الإعلان عن لعبة Forza Street لأجهزة PC و الهواتف الذكية ، متوفرة الآن للتحميل المجاني! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن لعبة Forza Street لأجهزة PC و الهواتف الذكية ، متوفرة الآن للتحميل المجاني!

الإعلان عن لعبة Forza Street لأجهزة PC و الهواتف الذكية ، متوفرة الآن للتحميل المجاني!

شارك المقالة

الإعلان عن لعبة Forza Street لأجهزة PC و الهواتف الذكية ، متوفرة الآن للتحميل المجاني!

الإعلان عن لعبة Forza Street لأجهزة PC و الهواتف الذكية ، متوفرة الآن للتحميل المجاني

لعبة Miami Street توفرت خلال العام الماضي وتحديدا خلال شهر مايو الماضي وذلك من طرف مايكروسوفت لكن خلال الأيام الماضية طفت على السطح عدة تفاصيل و معطيات تفيد بأن هذه الأخيرة من الممكن جدا أن تتجه إلى تغيير هذه الأخيرة لكي تصبح منضوية تحت لواء سلسلة Forza و ذلك نظرا لعدة معلومات سبق لي و أن تطرقت لها من هنا عبر الموقع .

أستوديو مايكروسوفت كشف هذا اليوم على المستجدات الجديدة و التي طفت على السطح قبل ساعات قليلة حينما أشار هذا الأخير أن اللعبة فعلا قد تم تغيير عنوانها و ذلك من أجل أن تحمل إسم و تصبح واحدة من أجزاء سلسلة Forza عن طريق تحديث ضخم يغير هذه الأخيرة من جميع النواحي .


سواء من حيث القوائم أو المحتويات بالإضافة إلى مختلف الشعارات المتواجدة في اللعبة ، هذه الأخيرة بالمناسبة أصبحت متوفرة منذ اليوم للتحمل المجاني Free to Play على نظام ويندوز 10 بجهاز البي سي و يمكن الجميع الحصول عليها دون أي حواجز أو قيود .

كما تم الكشف عن نسخة قادمة لكل من نظام iOS و أيضا Android للهواتف الذكية حيث من المنتظر أن تتوفر هذه الأخيرة خلال الأشهر المقبلة من هذا العام بصفة رسمية و أترككم اللحظة مع العرض الرسمي للعبة Forza Street بالفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *