جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4

مزايا جديدة قادمة لمشتركي خدمة PlayStation Plus و مكافأت رهيبة جدا..

مزايا جديدة قادمة لمشتركي خدمة PlayStation Plus و مكافأت رهيبة جدا..

مزايا جديدة قادمة لمشتركي خدمة PlayStation Plus و مكافأت رهيبة جدا

علمنا خلال هذا اليوم من خلال الصفحة الرسمية بلايستيشن دولة هنغاريا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل عن مزايا جديدة قادمة لخدمة بلايستيشن بلس و التي تم الكشف عن تفاصيلها قبل لحظات من خلال الموقع الرسمي لشركة سوني و تحديدا من خلال الرابط المباشر من هنا .

إد أعلنت عن خدمة جديدة ستتوفر لمشتركي بلايستيشن بلس و هي " PS Plus Rewards " حيث تقتصر هذه الأخيرة على منح اللاعبين بشكل شهري عدة مكافأة متنوعة عبارة عن تخفيضات في اشتراكات على خدمات مثل شبكة Sky Sport و أيضا خدمات أخرى مثل Now TV و العديد من الامتيازات مثل كوبون تخفيضات على متجر شركة الملابس الرياضية Adidas وغيرها من الميزات التي سيتم تجديدها بشكل شهري كما لاحظنا من خلال التفاصيل المقدمة .


الخدمة أصبحت متوفرة الأن فقط في المتجر البريطاني حيث سيتم تجديد محتواها بشكل دوري لتوفير المزيد من العروض و لا نعلم هل هناك إمكانية محتملة من أجل توفيرها لما لا من خلال المتاجر العربية وربما ميزات إضافية عبارة عن إشتراك في خدمات مثل نتفليكس و هو ما سيكون مرحب به بكل تأكيد من طرف اللاعبين .

ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من سوني و الرامية بالأساس للتحسين من الخدمات المتوفرة للاعبين مشتركي بلايستيشن بلس و هل تعتقدون أنها إشارة بقدون خدمة محسنة و هنا الحديث عن بلايستيشن بلس بريميوم كما أشرت خلال موضوع من هنا ،، تحياتي.


مزايا جديدة قادمة لمشتركي خدمة PlayStation Plus و مكافأت رهيبة جدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *