الإعلان رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus خلال شهر أبريل و عناوين رائعة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus خلال شهر أبريل و عناوين رائعة !

الإعلان رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus خلال شهر أبريل و عناوين رائعة !

شارك المقالة

الإعلان رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus خلال شهر أبريل و عناوين رائعة !

الإعلان رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus خلال شهر أبريل و عناوين رائعة

كما كان متوقع ومنتظر بالطبع فقد تم قبل لحظات الكشف رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس حيث تطرقنا هذه الأخيرة عبر عدة مواضيع من خلال الموقع و التي كانت بدايتها عبر توقعات في الموقع من خلال موضوع منفصل من هنا .

و أيضا من خلال تسريبات تطرقت لها يوم أمس و التي للأسف لم تكن صحيحة بحكم أنه و نظرا لما تم تقديمه هذا اليوم من ألعاب يمكن القول أن سوني فعلا احسنت الاختيار حيث سيكون الموعد للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 مع كل من لعبة The Surge الرائعة و التي تقدم تجربة قريبة من عناوين أستوديو From Software .


حيث تتيح لنا نظام لعب آر بي جي و أسلوب قتال صعب جدا من حيث الأعداء و هي اختيار مميز لكل محبي هذا النوع حيث تتيح محتوى ضخم من حيث القصة و الأحداث بالإضافة لاجوائها و البيئة بصفة عامة ، هذا و ليست فقط هذه اللعبة هي الوحيدة المتوفرة خلال الشهر المقبل حيث سيكون لنا موعد مع لعبة Conan Exiles أيضا .

و التي كانت قد توفرت سابقا من خلال جهاز البي سي لكنها مرت قبل عدة أشهر على جهاز بلايستيشن 4 و فعلا استغربت من تواجدها بهذه السرعة حيث تتيح للاعبين فرصة للعيش في عالم متصل عبر الشبكة و محاولة البقاء من خلال تجميع الموارد الاستمرار في هذا العالم عبر أسلوب MMO .

و نلاحظ خلال هذا الشهر أن سوني فعلا رفعة من مستوى الألعاب التى توفر بالمجان لكل مشتركي خدمة بلايستيشن بلس مع التذكير أن هذه العناوين ستتوفر في تاريخ الثلاثاء 2 أبريل المقبل للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *