recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو كيف تطورت لعبة Assassin's Creed 3 من خلال نسخة الريماستر و إستعراض لطريقة اللعب !

شاهد بالفيديو كيف تطورت لعبة Assassin's Creed 3 من خلال نسخة الريماستر و إستعراض لطريقة اللعب !

شاهد بالفيديو كيف تطورت لعبة Assassin's Creed 3 من خلال نسخة الريماستر و إستعراض لطريقة اللعب

أكيد أن سلسلة Assassin's Creed كما نعلم سوف تغيب خلال هذا العام بحكم أن شركة يوبيسوفت عادت لكي تنفد خططها الرامية من أجل توفير أجزاء السلسلة بفارق زمني عن بعضها البعض بهدف منح المطورين وقت أطول من حيث العمل على تطوير السلسلة و كذلك تقديم المزيد من الأفكار و جعل الجمهور متحمس أكثر للقادم من هذه السلسلة .

لكن قبل ذلك فقد تم الإعلان منذ عدة أشهر عن مشروع ريماستر لعبة Assassin's Creed 3 تم أيضا Assassin's Creed 3 Liberation حيث خلال كل فترة نحصل على بعض التفاصيل لكن اليوم قررت يوبيسوفت أن تتيح لنا فرصة إكتشاف اللعبة من الداخل .


وذلك عن طريق استعراض جل المميزات الجديدة التي ركز عليها المطورين من حيث طريقة العمل عليها و أيضا الميزات فيما يتعلق بالرسومات و مختلف التحسينات الجديدة ، أكيد أنها فرص مواتية أمام كل من لم يسبق له الخوص في هذه اللعبة حيث تتوفر مقابل سعر جد مناسب و تتيح جزئين من السلسلة بمعية المحتويات الإضافية التي توفرت خلال لعبة Assassin's Creed 3  .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نذكر أن إصدار لعبة Assassin's Creed 3 Remastered منتظر في تاريخ 29 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم خلال شهر مايو المقبل على جهاز نينتندو سويتش ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent