الكشف عن أهم المميزات التي ستقدم نسخة ريماستر لعبة Assassin's Creed 3 ، إليكم قائمة أهم الإضافات.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن أهم المميزات التي ستقدم نسخة ريماستر لعبة Assassin's Creed 3 ، إليكم قائمة أهم الإضافات..

الكشف عن أهم المميزات التي ستقدم نسخة ريماستر لعبة Assassin's Creed 3 ، إليكم قائمة أهم الإضافات..

شارك المقالة

الكشف عن أهم المميزات التي ستقدم نسخة ريماستر لعبة Assassin's Creed 3 ، إليكم قائمة أهم الإضافات..

الكشف عن أهم المميزات التي ستقدم نسخة ريماستر لعبة Assassin's Creed 3

من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه خلال يوم أمس من طرف شركة يوبيسوفت فقد أماطت اللثام هذه الأخيرة عن عدد من التفاصيل للعبة Assassin's Creed Odyssey خلال هذا الشهر عبر محتويات التحديثات القادمة للعبة و ليس هذا فقط بل خصصت حيزا مهما من أجل لعبة Assassin's Creed 3 Remastered التي تظل أيضا هي الأخرى من المحتويات المنتظرة من طرف اللاعبين خلال هذا الشهر .

كيف لا وهي تعتبر واحد من بين أبرز إصدارات السلسلة خلال تاريخها و بالتالي كان من المنتظر أن تستفيد من عدة تحسينات كما قرر الفريق المطور أن يقدم العديد من المعطيات المتعلقة بها و هو ما نستعرض معكم من خلال هذا الموضوع حيث لن تكتفي اللعبة بتوفير دقة عرض 4K و تقنية تباين الألوان HDR على أجهزة إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو .


بل هناك عدد من التحسينات الجذرية التي إشتغل عليها الفريق من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة للملتحقين الجدد حيث حاول أن يقدم العديد من الإضافات فيما يتعلق بأسلوب اللعب من أجل أن تواكب اللعبة التطور الحاصل في السلسلة ناهيك عن إضافة عدد من الميزات مثل القتل الصامت وكذلك إمكانية قتل عدوين في نفس الوقت .

بالإضافة لتغييرات مهمة على مستوى واجهة المستخدم تم تعديلات على مستوى الخريطة المصغرة تم كذلك عدد من الإمكانيات مثل حذف التصويب الأوتوماتيكي و توفير للاعب حرية أكبر من أجل إنهاء المهام على نفس منوال ما توفر السلسلة حاليا .

على مستوى نسخة نينتندو سويتش هي الأخرى ستستفيد من عدة إضافات تميزها و حصرية إن صح القول لهذه النسخة مثل إضافة نظام الهزاز و كذلك القائمة التي تدعم اللمس تم أيضا الأزرار الخاصة بالتحكم التي تدعم الجهاز بالاسلوب الخاص به و العديد من الميزات التي يرغب الفريق في تركها للمستخدمين من أجل اكتشافها .

للتذكير فإصدار لعبة Assassin's Creed 3 Remastered منتظر في تاريخ 29 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و 21 مايو على جهاز نينتندو سويتش ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *