recent
أخبار ساخنة

شركة يوبيسوفت و كذلك استوديو id Software سيرافقون Google خلال الكشف عن جهازها..

شركة يوبيسوفت و كذلك استوديو id Software سيرافقون Google خلال الكشف عن جهازها..

شركة يوبيسوفت و كذلك استوديو id Software سيرافقون Google خلال الكشف عن جهازها

المعلومات و التفاصيل المتعلقة بجهاز شركة جوجل القادم من دون شك أخدت نسق تصاعدي جد مهم حيث أنه لا يمكن أن نمر خلال كل يوم و أن لا نرصد المزيد من التفاصيل والمعطيات التي تقدم بخصوص هذا الجهاز و اليوم لدينا المزيد في الجعبة .

حيث تم الكشف عن المزيد من التفاصيل التي تم نشرها من طرف حساب خدمة Google Developers على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إد أعلنت الشركة أن الحدث الخاص بالكشف عن الجهاز سيشهد تواجد كل من شركة Ubisoft و أيضا Id Software مطور سلسلة Doom .


إذ من المنتظر أن يرافق هذه الأخيرة من خلال المؤتمر الصحفي و لا يمكن استبعاد اعلانات جديدة من طرف هؤلاء للجمهور و هو ما سنحاول متابعته بشكل كبير من أجل رصد كافة المعطيات التي من الممكن أن تتوفر من طرف الشركتين معا حيث من المرتقب أن تستغل كل منهما الفرصة من أجل مشاركة المزيد .

كما من الممكن أن يوضحوا لنا نوعية التعاون بينهم و بين شركة جوجل حيث من المرتقب أن يشهد الحدث متابعة إعلامية كبيرة كيف لا و شركة جوجل تظل رائدة في مجال الانترنت و دخولها هذا الميدان الخاص بالألعاب من دون شك أنه ضربة قوية و سيخلق منافسة من نوع آخر مع باقي الشركات المصنعة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent