مطوري سلسلة Left 4 Dead يكشفون عن مشروعهم القادم Back 4 Blood و هذه أول التفاصيل الرسمية.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطوري سلسلة Left 4 Dead يكشفون عن مشروعهم القادم Back 4 Blood و هذه أول التفاصيل الرسمية..

مطوري سلسلة Left 4 Dead يكشفون عن مشروعهم القادم Back 4 Blood و هذه أول التفاصيل الرسمية..

شارك المقالة

مطوري سلسلة Left 4 Dead يكشفون عن مشروعهم القادم Back 4 Blood و هذه أول التفاصيل الرسمية..

مطوري سلسلة Left 4 Dead يكشفون عن مشروعهم القادم Back 4 Blood و هذه أول التفاصيل الرسمية

بعدما اشتغل أستوديو Turtle Rock مع شركة Valve من خلال مشروع سلسلة Left 4 Dead و التي ساهمت في شهرته و كذلك من خلال لعبة Evolve مع شركة 2K Games و التي للأسف لم تنجح و سرعان ما خفت بريقها خلال الجبل الحالي .

قرر الفريق منذ سنوات الأن أن يستجمع قواه من أجل البحث و الحصول على أفكار متميزة ناتجة عن عصارة العناوين التي اشتغل عليها و كذلك التجربة من خلال سلسلة Left 4 Dead و هو ما جعله اليوم يكشف لنا عن أحدث مشاريعه و الحديث هنا عن لعبة Back 4 Blood التي ستكون المشروع المقبل بشراكة مع شركة Warner Bros Interactive Entertainment .

حيث ستكون عبارة عن لعبة بقاء تعاونية تجمع بين عدد من اللاعبين من خلال منظور الشخص الأول FPS في مواجهة الزومبي اد قرر الفريق أن يخوض هذه التجربة الجديدة من خلال هذا المشروع الأول من نوعه تحت لواء شركة Warner Bros كما من المنتظر أن توفر اللعبة أطوار لعب PvP أي أنها تجمع اللاعبين ضد بعضهم و كذلك تواجد طور القصة الرئيسية .

دون الحديث عن تواجد لعب باتل رويال حيث لم يعطي أي إشارات عن هذا الأمر الأمر الفريق من خلال البيان الرسمي الذي تم نشره قبل ساعات من الأن ، الفريق و بنفس المناسبة أكد أن لعبة Back 4 Blood تعتبر عنوان موجه للجيل المقبل لكنه سيتوفر أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث سيكون عبارة عن لعبة من العيار الثقيل AAA أي أنه مشروع ضخم جدا مؤكدا في نفس الوقت أن الأمر لا يتعلق هنا بجزء ثالث من سلسلة Left 4 Dead و إنما هذا مشروع مختلف كثيرا و لم يوضح هل من الممكن أن نشاهد نظام مشتريات من خلاله ام لا بحكم أنه حاول فقط توضيح الفكرة .

كما جاء على لسان السيد Phil Robb أحد مؤسسي استوديو Turtle Rock فهذا المشروع ما يزال في بداياته و تنتظره اشواط مهمة قبل أن يصبح جاهز مع التذكير أن إصداره حاليا مبرمج فقط على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *