recent
أخبار ساخنة

استوديو CD Projekt يؤكد قدوم لعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة PS5 و Xbox Scarlet و هذا أكثر شيء يحمسه !

استوديو CD Projekt يؤكد قدوم لعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة PS5 و Xbox Scarlet و هذا أكثر شيء يحمسه !

استوديو CD Projekt يؤكد قدوم لعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة PS5 و Xbox Scarlet و هذا أكثر شيء يحمسه

تواصل المعلومات المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 في التساقط مثل أوراق الخريف كيف لا و هذه الأخيرة بعدما قدمت لنا خلال يوم أمس حزمة مهمة من المعطيات والتفاصيل المميزة كما أشرت ، قررت أن تعود اليوم من جديد و ذلك على خلفية كمية و حجم التفاصيل التي تم تقديمها خلال جلسة بين المستثمرين و الصحفيين .

حيث و بعدما أكد الفريق على لسان رئيسه أن معرض E3 2019 المقبل سيكون الأكثر أهمية في تاريخ الفريق ككل و أيضا أنه يجهز لكشف عدة مفاجأة قرر أن يضيف المزيد من الحماس للجمهور و هنا الحديث عن نفس المتحدث .

حينما أكد ردا على سؤال توجه به أحد الصحفيين حينما تقدم بطرح سؤال عن إمكانية صدور اللعبة في المستقبل على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم أو سكارليت حيث أكد هذا الأخير أن الفريق منذ أول وهلة وضح الأمر و أكد أن التكنولوجيا التي يعمل بها تدعم في الأصل أجهزة الجيل القادم .


و بالتالي نعم هناك خطط من أجل توفير اللعبة على هذه الأجهزة حينما تصبح متاحة مضيفا أنهم يرغبون بطرح اللعبة على أكثر من جهاز لكي تصل لأكبر عدد من الجمهور و من هنا يمكن أن نستنتج بأن تاريخ إطلاق اللعبة سيكون محدد على كل الأجهزة و ربما نرى اللعبة أولا على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

قبل أن تتوفر بعد بضعة أشهر من إطلاقها على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت حينما يتوفرون بالأسواق و كل هذا سيكون في ظرف بضعة اشهر حسب تحليل بعض الزملاء الصحفيين ، عموما سنترقب كل المعطيات القادمة من خلال معرض E3 2019 المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent