recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يملك مشروع جديد سيتوفر قبل عام 2021 و هذه أول التفاصيل..

أستوديو CD Projekt يملك مشروع جديد سيتوفر قبل عام 2021 و هذه أول التفاصيل..

أستوديو CD Projekt يملك مشروع جديد سيتوفر قبل عام 2021 و هذه أول التفاصيل

من بين التفاصيل المثيرة التي رصدت خلال هذا اليوم هي ما جاء من طرف موقع Benchmark.pl حيث أكد هذا الأخير من خلال بيان رسمي عن طريق معلومات توصل بها من طرف أستوديو CD Projekt حيث يؤكد أن الفريق خلال عام 2016 كان قد وضع خطط من أهل توفير لعبتين من فئة AAA خلال الفترة الممتدة من عام 2016 إلى غاية 2021 .

وهو ما تم الكشف عنه من خلال لعبة Cyberpunk 2077 التي ستتوفر قريبا في حين أن المشروع الثاني يظل غير مؤكد لحدود اللحظة اسمه كما أن الفريق المطور لم يسبق له الحديث عن الأمر لكن من خلال المعطيات التي نشرها هذا اليوم موقع Benchmark.pl فقد أكد أنه و من خلال التفاصيل التي توفرت عبر هذا البيان الذي أرسل من أستوديو CD Projekt .


فقد أكد لهم أنه فعلا محافظ على نفس الخطط و فعلا ما يزال هناك مشروع ضخم سيتوفر قبل عام 2021 و البرنامج لم يتغير لغاية هذا اليوم حيث من المتوقع أن تتوفر لعبة Cyberpunk 2077 حسب الإشاعات في عام 2019 و قد ننتظر المشروع الجديد خلال عام 2021 .

فهل من الممكن أن نشهد عودة سلسلة The Witcher مجددا عن طريق اصدار رابع من خلال شخصية مختلفة و بعيدة كليا عن البطل Geralt ؟ بحكم أن الفريق أكد خلال أكثر من مناسبة بأن هذه الشخصية انتهت مع الثلاثية الأولى و بالتالي قد تكون هناك بداية جديدة للسلسلة على أجهزة الجيل المقبل بنسبة كبيرة حسب هذا التقرير الذي قدم من طرف فريق موقع Benchmark ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent